يكتب العدد سبعين وستة من مئة على الصورة، الرقم ستة وسبعون من مائة مكتوب بالصيغة الرقمية المطابق للرقم الطبيعي والعدد العشري لهذا الرقم، وهذا ما سيتم تقديمه في هذه المقالة في شكل بحث مبسط ومختصر عن الأعداد العشرية، بدءًا من تعريفهم، والتحدث عن تاريخ اكتشافه، مروراً بتحديد الصيغة الرقمية للرقم 70 وستة أجزاء من مائة، لإعطاء أخيرًا دوران تقريبي لهذا الرقم.

الكسور العشرية

قبل تحديد الصورة الرقمية للرقم 76 من أصل مائة، من الضروري التحدث عن الأرقام العشرية، أو باللغة الإنجليزية “الرقم العشري”، ويعتمد النظام العشري على الرقم 10، لأنه يسمح بالصياغة الرقمية . لجميع أرقام القيم المختلفة باستخدام الفاصلة العشرية المستخدمة للتعبير عن الأجزاء العشرية. وبعبارة أخرى، يتم تعريف الرقم العشري في الجبر على أنه الرقم الذي يحتوي على فاصلة رقمية تفصل بين الرقم الصحيح والرقم العشري. في الجزء التاريخي، ظهر استخدام الكسور العشرية لأول مرة في الصين في نهاية القرن الرابع قبل الميلاد، ثم انتقل إلى بقية العالم، مثل الشرق الأوسط، ثم شهدت هذه الكسور تطورًا كبيرًا، لأنها تسمح بذلك. اكتب أي رقم حقيقي. كرقم يحتوي على قيمة عشرية.

اكتب العدد ستة وسبعين جزء من مائة في الصورة.

العدد ستة وسبعون جزء من مائة مكتوب بالصيغة 70.06، حيث 0.06 هي الجزء العشري، بينما الرقم 70 هو العدد الطبيعي، لذا فإن العدد الكامل مكتوب على يسار الفاصلة، بينما الكسر العشري مكتوب على حق. منه، على سبيل المثال، في الرقم العشري 5.4 هو الرقم 5 هو عدد صحيح، والرقم 4 هو رقم عشري، وقيمته ستة أجزاء. من الجدير بالذكر أن هذه الكتابة تأتي في شكل سؤال اختبار الرياضيات لطلاب المدارس الثانوية.

تقريب ستة وسبعين مائة

يتضمن الحديث عن الأعداد العشرية الدفاع عن مبدأ التقريب، أو “التقريب”، وهو أحد أهم عمليات وتطبيقات الجبر. يتم استخدامه في جميع مجالات الحياة لاختصار الأعداد العشرية الطويلة إلى الأعداد الصحيحة، وخاصة في تقدير المال. الكميات وتقريب الوقت والمسافات. على سبيل المثال، الرقم 5.6 مكتوب بعد الدوران 6، بينما يصبح الرقم 5.3 بعد عملية التقريب هو 5