من هو عبدالعزيز بن مساعد بن عبدالعزيز زوج ريم ويكيبيديا، ابنة الأمير الوليد بن طلال أحد أمراء ونسل الأسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية معلومات خاصة.

من هو عبدالعزيز بن مساعد بن عبدالعزيز زوج ريم ويكيبيديا

عبدالعزيز بن مساعد بن عبد العزيز أمير ورجل أعمال سعودي. إنه في العقد الرابع من العمر. ولد في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية. متزوج من الأميرة ريم بن الوليد بن طلال. أُعلن عن العرس عام 2007 م، حيث كان الحفل مكثفًا وبحضور الأسرة الحاكمة وبعض الشخصيات البارزة، وأنجبا ثلاثة أبناء، و’م:

  • نورة بن عبدالعزيز بن مساعد بن عبدالعزيز.
  • دلال بن عبدالعزيز بن مساعد بن عبدالعزيز.
  • سارة بن عبدالعزيز بن مساعد بن عبد العزيز.

من هي ريم بنت الوليد بن طلال؟

الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال سيدة أعمال سعودية من مواليد 7 مارس 1983 م، عن عمر يناهز 38 عامًا، وهي من أكبر المستثمرين في العالم مع شقيقها خالد بن الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل. سعود وهو من أشهر الأعمال في العالم والوطن العربي والمملكة العربية السعودية على وجه الخصوص.

تمتلك الأميرة ريم حسابًا رسميًا على منصة تويتر، حيث تشارك جمهورها عبر تغريدات تعبر عن شخصيتها ويومياتها وصور أسفارها وزياراتها الرسمية مع زوجها الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن عبد العزيز، وعدد المتابعين حولها. 292.3 ألف متابع ومتابع، ويمكنك متابعة حساب الأميرة ريم بنت الوليد بن طلال على تويتر عبر منصة تويتر “”.