من هي زوجة الأسير زكريا الزبيدي؟ زكريا الزبيدي هو أهم أسير اعتقلته قوات الاحتلال عام 2022 م. ستة سجناء هربوا من سجن جلبوع وكتبوا ملحمة نوعية كسرت القاعدة القائلة بأن إسرائيل لديها جيش لا يقهر.

من هو زكريا الزبيدي

من هو زكريا الزبيدي، أحد أبطال الهروب من النفق هو وخمسة أسرى فلسطينيين آخرين نفذوه في سجن جلبوع، وهو القائد العام لكتائب شهداء الأقصى بالضفة الغربية المحتلة. . أمام عينيه تعرض والدته للتعذيب ثم شقيقه في عام 2002، وتم العفو عنه بصفقة أبرمت مع السلطة الوطنية الفلسطينية مقابل نقل أسلحته، لكن قوات الاحتلال رفضت العفو عنه واعتقاله مرة أخرى في عام 2022. ميلادي.

حياة زكريا الزبيدي

حياة زكريا الزبيدي. زكريا الزبيدي من الشباب الذين امتلأت حياتهم بالمسؤولية عن القضية الفلسطينية. اغتيال زعيم كتائب شهداء الأقصى في مخيم جنين زكريا أربع مرات. وبعد ذلك أوقف الكفاح المسلح، وهذه القضية لم تنساه، بل صدر عفو عام عنهم، لكن قوات الاحتلال كما وعدنا رفضت العفو واعتقلته عام 2009 بإجراءات إدارية.

زوجة الأسير زكريا الزبيدي

تعاني زوجة الأسير زكريا الزبيدي الزبيدي من تبعات ضربها الشديد بعد أن اعتقلها الجيش بعد هروبه من السجن أثناء عملية في نفق جلبوع، حيث تم استجوابه بطريقة عسكرية خطيرة للغاية في غياب. من منظمات حقوق الإنسان. قالت زوجته إنه يجب إنقاذ حياة زوجها وهو على فراش الموت منتظرًا نعمة الله وصوتك. زوجته من أقاربه من مخيم جنين. لديه أبناء، أكبرهم محمد، الذي وعد زوجها بالصبر والصبر.