من هو أيمن الظواهري ويكيبيديا أيمن الظواهري موضوع الصحف والأخبار من الفترة التي نشر فيها تنظيم القاعدة مقطع فيديو يكشف فيه أيمن الظواهري أنه أحد مؤسسي القاعدة. كايدا الذي حل محل أسامة بن لادن، وحيث بدأت محركات البحث من خلال جوجل في العثور على اسمه والبحث عنه ومن هو. في هذا المقال سوف نتعرف على العنوان المقدم بالتفصيل لمن هو أيمن الظواهري على ويكيبيديا.

أيمن الظواهري ويكيبيديا

أيمن الظواهري ويكيبيديا، الملقب أيمن الظواهري ويكيبيديا أيمن ربيع الظواهري عضو في جماعة الجهاد الإسلامي في مصر، يبلغ من العمر حوالي 70 عامًا. ولد عام 1951. هو مسلم سني. منظمة إرهابية حسب تصنيف الأمم المتحدة، وهي من أهم مشايخ الجامع الأزهر في مصر، والتي درس معها العديد من الطلاب.

سيرة أيمن الظواهري

سيرة أيمن الظواهري. اتهم أيمن بالتورط في الهجمات الإرهابية عام 2001 في الولايات المتحدة، ولد لعائلة من الطبقة المتوسطة وعائلته من أهم الشخصيات الدينية في مصر.

أيمن الظواهري شخصية مهمة

أيمن الظواهري كشخصية مهمة تجلت شخصية أيمن الظواهري في حياته العلمية والعملية. وكان منظمًا لجماعة الإخوان المصرية التي تُعد من أقدم الجماعات المحظورة وتصنف على أنها جماعة إرهابية. ووجهت إليه تهمة اغتيال الرئيس أنور السادات. قضى الظواهري الكثير من فترات السجن، والتي نجمت عن سجنه والسنوات الطويلة التي قضاها في سجون مصر، وأهمها فرسان تحت لواء الرسول.