ديانة رحمة رياض ويكيبيديا،  الأعمال الفنية، المشهورة على نطاق واسع بين فنانيها وممثليها، سواء في العمل المسرحي أو في الأعمال التلفزيونية، هي محور اهتمام جمهورها. المقال الذي قدمناه بعنوان “ديانة رحمة” لرياض الذي يعتبر من أشهر الفنانين العراقيين.

من هي رحمة رياض؟

من هي رحمة رياض؟ فنانة عراقية من مواليد 1987. هي رحمة عبد الرضا مزهر الصباحي. تبلغ من العمر 34 عامًا تقريبًا. والدها الفنانة مجر الملقب برضا أحمد. تلقت تعليمها في السلطنة. من عمان ويعيش الآن بين لبنان وقطر. ألهمها والدها الفنان رياض الغناء. حتى بعد وفاته، كانت أحمد مصممة على الاستمرار في الغناء والعمل على تحسين شخصيتها منذ بدايتها الفنية في عام 2004.

ولادة رحمة رياض

ولادة رحمة رياض. ولدت رحمة الرياض لأب عراقي وأم عراقية وعاشت تحت رعايتهما مثل والدها الفنان مسير الذي شجعها على متابعة الفن. يُذكر أنها الآن تفتقد والدها الذي كان سبب نجاحها وقدرتها على الغناء. بدأت بدايتها الفنية عام 2004 في أول برنامج عربي ستار أكاديمي. كانت محظوظة لاجتياز المرحلة الثالثة، لكن والدتها دعمتها لدخول مسابقة نجمة الخليج وتأهلت. إلى النهائيات، لكن تصويت الجمهور لم يساعدها.

ديانة رحمة رياض

ديانة رحمة رياض ما هي ديانة رحمة رياض؟ في عام 2022، أعلنت خطوبتها على الفنان ألكسندر ألوم، الذي ربط العقدة بحفلة بسيطة بين الأصدقاء والعائلة.

تشاركنا رحمة رياض اليوم أجمل الأغاني المنفردة فهي الآن عضوة في لجنة تحكيم برنامج آيدول العراقي على الشاشة العراقية. أطلقت رحمة رياض أغنية بعنوان “أنا أتحداك والكوكب”، وحصلت على أكبر عدد من المشاهدات خلال عامين ووصلت إلى مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة. هذا كل ما لدينا عن دين رحمة رياض.