من هو تامر المسحال ويكيبيديا، يعتبر تامر المشعل من الصحفيين البارزين الذين أبدوا شغفاً هائلاً في المجال الإعلامي وهذا ما جعله يعمل مع قناة الجزيرة التي تعد من أهم القنوات الإخبارية في المنطقة العربية وحول العالم، وقام بتغطية الأحداث التي وقعت في فلسطين وخاصة في قطاع غزة وخاصة في السنوات الأخيرة التي شهدت حروبا كثيرة في هذا القطاع الصغير. وكان معروفًا بشجاعته في البقاء على مقربة من الأماكن الخطرة، وهذا أكسبه شهرة في سماء الصحافة الحرة التي تبحث عن الحقيقة رغم كل الأخطار، وفي هذا المقال سنكتشف معًا من تامر المشعل. هو، ويكيبيديا.

من هو تامر المسحال ويكيبيديا

تامر المشعل صحفي فلسطيني من مواليد 23 آذار 1983. ولد في مخيم الشاطئ في مدينة غزة. كما عمل في الأفلام الوثائقية ولدى هيئة الإذاعة البريطانية. حروب يشنها المحتلون الإسرائيليون في قطاع غزة، ثم العمل على سلسلة من الفيديوهات الوثائقية بعنوان “ما هو مخفي .. المزيد”.

تامر المشعل – ويكيبيديا

اسم تميرة الكامل هو تامر حسن ابراهيم المشعل. نشأ في الشيخ رضوان شمال مدينة غزة بعد أن ولد في مخيم الشاطئ. هو لاجئ في عائلة فلسطينية شردت من القرية. الجورة، الواقعة في منطقة عسقلان، إبان كارثة 1948 م. كما أنهى تعليمه الابتدائي والإعدادي في المدارس التابعة للأونروا لتوظيف لاجئي فلسطين، ثم أكمل تعليمه الثانوي في مدرسة الموهوبين التي أسسها الرئيس ياسر عرفات عام 1998 في مجال العلوم.

ما هو أكبر برنامج مخفي؟

يعتبر برنامج ما حافي عزام من أهم البرامج التي تثير العديد من القضايا التي تهم الفلسطينيين، بالإضافة إلى العديد من القضايا الأخرى التي تهم المنطقة العربية. حقق البرنامج شهرة كبيرة في الفترات السابقة بفضل المعلومات الجديدة التي قدمها تامر. المشعل من خلاله.

في نهاية مقالنا سنعرف من هو تامر المشعل، سيرته الذاتية، وتحدثنا عن السنة التي ولد فيها، عن البيئة التي نشأ فيها، وكذلك عن المدارس التي نشأ فيها. هو درس. تلقى تعليمه وهو يعلم أنه تخرج من الجامعة الإسلامية في مدينة غزة، تعرفنا معا على من هو تامر المسحال ويكيبيديا.