من هو عبد الله تارمين ويكيبيديا، لاعب سعودي شاب يصمم حاليا ويستمتع بالملاعب السعودية والعربية، مما يجعله من أبرز لاعبي السعودية الشباب في الوقت الراهن. يُعرف عبد الله تارمين ببدايته السريعة جدًا التي استنزفت الخصوم واللاعبين على حد سواء، مما جعله أفضل ظهير أيمن في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك، فإن الحديث حول من هو عبد الله ترمين يشمل جميع المباريات والبطولات التي خاضها في كأس آسيا تحت 23 عامًا ثم شارك مع الفريق في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، ولهذا كان عبد الله تارمين أحد اللاعبين.

من هو عبد الله تارمين ويكيبيديا

من هو عبدالله ترمين؟ هذا هو اللاعب السعودي الشهير “عبد الله حسون تارمين”، من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، حيث ولد في 19 مارس 1997 م، ويبلغ من العمر 24 عامًا. حقًا، يتميز عبد الله ترمين مثله مثل الرقم 23 باللكمات القوية والصلبان الحريرية التي جعلت منه أحد أبرز اللاعبين على الإطلاق، بالإضافة إلى أنه يراوغ الكرة ويغازل الكرة بشكل جمالي للغاية، وهو ما جعله أحد أبرز اللاعبين على الإطلاق. كان متميزاً بين أبناء جيله، فقد لعب لمنتخب السعودية في كأس آسيا. بالنسبة للشباب الذين تقل أعمارهم عن 23 عامًا في عام 2022، وصل معهم إلى نهائيات 1/16 في البطولة.

أين يلعب عبدالله ترمين؟

بالحديث عن هوية عبد الله ترمين، نشرت بعض الصحف الرياضية في المملكة العربية السعودية أنباء عن احتراف عبدالله تارمين في النادي الأوروبي لتأسيس فترة تعايش ثم البدء باللعب، وأفيد أنه سينتقل إلى دوري الأندية الممتاز، التي لم يعلن عنها حتى الآن.

إنجازات عبدالله ترمين

حقق عبدالله ترمين العديد من الإنجازات الرياضية والكرة في حياته كلاعب واستطاع تحقيق لقب الدوري السعودي وكأس الحرس الحرمين مع الأهلي السعودي وهذا ما جعله من أفضل اللاعبين. . اللاعبون الشباب المتميزون من المملكة العربية السعودية في الفترة الحالية من 2022 م وكانوا من بين أفضل فرق الشباب في المملكة العربية السعودية العام الماضي.

وهكذا اكتشفنا من هو عبدالله ترمين وسيرته الذاتية وتعرفنا على كل الأمور المتعلقة بحياته كلاعب كرة قدم في السعودية. جدير بالذكر أن العديد من المحللين يتوقعون له مستقبلًا مشرقًا في الدولتين العربية والسعودية، كذلك تعرفنا على من هو عبد الله تارمين ويكيبيديا.