متى موعد فتح مدارس ولاية الخرطوم 2022، في ظل وباء كورونا الذي يجتاح العالم وإغلاق المدارس في كل مكان نتيجة زيادة عدد المرضى والإصابات الناجمة عن فيروس كورونا، ومع قدوم فصل الشتاء الأمر الذي أدى إلى زيادة الإصابات، ولكن في ظل التزام واضح بجميع الشروط والقواعد، تقرر الرعاية الصحية فتح مدارس في معظم دول العالم، ولكن من خلال الحفاظ على طرق الوقاية، وارتداء الأقنعة وجميع معدات الحماية. الوقاية والسلامة، وسنكتشف في هذا المقال موعد افتتاح مدارس الخرطوم العامة في عام 2022.

متى موعد فتح مدارس ولاية الخرطوم 2022

يؤكد الممثل الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأستاذ تماضر الطريفي أنه فيما يتعلق بمسألة موعد افتتاح المدارس بولاية الخرطوم عام 2022، واستئناف الدراسة بالخرطوم وما أقرته ووافقت عليه وزارات الصحة. والتعليم، والذي على أساسه تم اتخاذ قرار تأجيل افتتاح المدارس في الولاية بسبب تفشي المرض. بالنسبة للدول الأخرى، يبقى القرار على عاتق حكومات كل ولاية للامتثال لجميع الاحتياطات والتدابير الوقائية. الإجراءات.

قرار وزارة التربية والتعليم بالخرطوم ببدء الدراسة بدوام كامل

فيما يتعلق بافتتاح مدارس الخرطوم الحكومية عام 2022، قال عمار يوسف، عضو اللجنة العليا للطوارئ الصحية التابعة لوزارة التربية والتعليم، إنه يجب الالتزام بالبروتوكول الصحي والالتزام بالخطة الصحية التي تم تطويرها. في حالة الطوارئ وفي ظل تفشي وباء كورونا، ستعود وزارة التربية والتعليم إلى المدرسة حيث ستقسم الطلاب إلى الحلقتين الأولى والثانية وكل دورة في فترة زمنية محددة ومراحل ودرجات متناوبة خاصة للمرحلة المتوسطة. المرحلة للصفين الأول والثاني، وللصفين الثامن والثالث من المرحلة الثانوية تقرر استكمال دراستهم.