طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي، تقدم شركات الاتصالات السعودية العديد من الخدمات لمواطني المملكة، ومن أشهر هذه الخدمات خدمة موبايلي والتي تضم ملايين المشتركين. إنهم يفضلون هذه الخدمات الترفيهية ويفضلون الاستمتاع بإشارات تنبيه منتظمة ولذا يبحثون عن كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي ومعرفة كيفية إلغاء هذه الخدمة، تابع معنا هذه المقالة لمعرفة المزيد.

طريقة إلغاء خدمة رنان من موبايلي

إذا أردنا إلغاء خدمة رنان واستخدام نغمة رنين عادية وتقليدية، فعلينا اتباع بعض الخطوات التالية:

  • أرسل رسالة إلى 1406 واكتب قريبًا.
  • سيتم إرسال رسالة تأكيد الإلغاء إلى هاتفك.

 خدمة رنان موبايلي

بعد أن تعلمنا كيفية إلغاء خدمة رنان من موبايلي، سنتعرف على تفاصيل هذه الخدمة، حيث تتيح هذه الخدمة لمالك الخط استبدال نغمة رنين هاتفه العادية بنغمة أخرى يسمعها كل من يتصل به. ، وهناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من النغمات المسلية المختلفة، بالإضافة إلى النغمات الدينية والنغمات المضحكة، حيث يختار صاحب الخط نغمة تعبر عن ميوله وأذواقه، وهذه من أشهر الخدمات التي يستخدمها العملاء في المملكة.

 خدمة رنان كايروكي

خدمة رنان كايروكي هي إحدى الخدمات التي تقدمها موبايلي للمستخدمين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، حيث يمكن للعملاء استخدام تطبيق رنان لتسجيل أصواتهم وإضافة مؤثرات لهم وتعديلها كما يحلو لهم.

سعر خدمات رنان موبايلي

لتغيير نغمة موبايلي المعتادة على خدمة رنان واستبدالها بنغمة مختلفة، يشترط لأول مرة رسم اشتراك 25 ريال سعودي بما في ذلك تكلفة الشهر الأول، ويتم خصم 5 ريالات. كل شهر و 5 ريالات تضاف لحسابات العملاء حسب قيمة الفاتورة الموقعة.

طريقة الاشتراك في خدمة رنان موبايلي

يمكنك الاشتراك في خدمة رنان موبايلي عن طريق إرسال 1100 ومراسلة رانان أو 1100 عبر رانان أو الاتصال على 1100 والضغط 2 ثم الضغط على 1.

تغيير نغمة موبايلي في خدمة رنان

يمكنك تغيير النغمة إلى نغمة مختلفة عن طريق الاتصال بالرقم 1404، وتبلغ تكلفة المكالمة 50 هللة للدقيقة، أو برسالة نصية إلى 1404 تحتوي على كلمة “شراء” متبوعة بمسافة، ثم أدخل رمز النغمة وستصلك الرسالة التي تحتوي على عبارة رنان تون تم الحصول عليها بنجاح. بعد إتمام الخطوات السابقة يستطيع المشترك إنشاء ألبوم نغمات من خلال شرائه ووضع 10 نغمات فيه سعر الشراء 5 ريال. مجموعة من الكلمات، ثم رمز النغمة، ثم رقم الشخص الذي يجب تخصيص النغمة له.