اجمل ما قاله الشعراء عن المملكة العربية السعودية .. شعر عن المملكة، شعر عن المملكة. لقد مرت المملكة العربية السعودية كدولة بالعديد من المراحل المختلفة التي ساعدت في رفع مكانتها كدولة قاتلت وقاتلت حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن، بتاريخ طويل وعظيم، وأصبحت الدولة التي يشيد بها الجميع على جمالها. …. كبر تاريخها العريق، ومرت بالعديد من الأزمات المختلفة التي خرجت منها قوية، لا ضعيفة ولا خاضعة، وتمتلك مساحة كبيرة من الوطن العربي وشبه الجزيرة العربية، ولها أكبر المزارات على وجه الأرض.

 العشاق في المملكة

اجمل ما قاله الشعراء عن المملكة العربية السعودية .. شعر عن المملكة الشعر هو إحدى الطرق التي يعبر بها الإنسان بشكل جميل عما بداخله، ومن يستخدم قافية جمل لها شكل ووزن الشعر الجميل، والتي يمكن أن يقال إنها صعبة. لا معنى لها، وتعتبر من الأعمال التعبيرية الباطنية لقلب الإنسان، وهي معروفة في مجال الشعر الأدبي، وهي في شكل فقرات ذات وزن مقفى، وهذا شكل من أشكال الأدب العربي، وفي المملكة العربية السعودية التي تعتبر من البلاد الجميلة غناها كثير من الشعراء.

مدح المملكة العربية السعودية

هناك العديد من القصائد التي تتحدث بشكل خاص عن المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر الفضاء الداخلي الشخصي للإنسان مصدر حب له، وسنذكر بعضها هنا:

  1. ارفع راسك انت سعودي *** لطفك تجاوز كل حدودك عندك يساوي (ن) في الدنيا * ** لا يوجد اخر الا انت تقدمإن بلاد فارس وأجدادك فرسان * **، وقد صرت وصيًا على بيت الله.مليئة بالمجد ومزروعة *** في حقل فخر شهادتي

    علمك غانم وجارك سالم *** يخاف من هيبتك غير العادلة

    الراعي من رحمته وثباته وألمه * ** بالسيف والقلب والفعل زينودي

    في العالم، ما هو مسلم مثلك * ** محرم دائمًا بحكم.

    الخوف من منزلك معتدل

  2. روحي وما امتلكت يدي من أجل الفدية ** بلدي الحبيب وأحب أي شخص آخر، بلدي الذي عشت تحت سمائها ** وهذا هو الذي أحب ربه منذ الصغر عشت فيها * * أنا أحب سهولته وتربيته في بلدي الحبيب، وأنت مسكن العزة ** وشعاع الأشعة الذي أضاء سنواته مع كل نظرة، بارك، أدعو له ** في ظل مهم، تفوح من ذاكرته حلوة في وطني ارتفعت نجوم نبيه ** واستشهد المؤمنون في حماة
  3. انا سعوديوانا من نسل المجد من اول الاياميشهد الناس عني ويشهد الجهاديون

    القانون الدستوري ونظام القرآن

    وسنة نبي الله خير لنا

    أمشي حول العالم وألهم