الضوء سلوك الموجات عند انتقاله في الفضاء يسلك سلوك الجسيمات عند تفاعله مع المادة، هناك العديد من الأعمال المتعلقة بالنظام الفضائي والتي ترتبط بجهاز ترتيب مهم، بما في ذلك الفضاء، حيث يعتبر فراغًا موجودًا بين مختلف الأجرام السماوية، وكذلك ما هو موجود على هذا الكوكب. الأرض، وهي ليست فراغًا كاملًا بسبب تكوين فراغ نسبي، والذي يتكون من جزيئات أو جسيمات منخفضة الكثافة، والتي تعتبر أساسًا بلازما من الهيدروجين والهيليوم والإشعاع الكهرومغناطيسي، والتي توجد بين المجالات المغناطيسية .

عرف الجسيم

الجسيم هو أحد الشروط الموجودة في القاموس الفيزيائي، ويعتبر من الجسيمات الأساسية التي تتكون من باقي الجسيمات الأكبر والأكثر تعقيدًا، وبالتالي فهو يشير إلى أشكال الوجود الأبسط، وهي: المادة المعنية، وهذه المادة الواردة في نظرية العياري، والافتراض في هذه الجسيمات أولي، لأنه يؤسسها على بنية أولية من مكون معروف يحتوي على بنية داخلية وعناصر خارجية ووجود. التي تشمل أنواعًا مختلفة من أنواع مختلفة من الجزيئات، الكبيرة والصغيرة.

 الضوء سلوك الموجات عند انتقاله في الفضاء يسلك سلوك الجسيمات عند تفاعله مع المادة

تتعامل الفيزياء مع العديد من الأشياء التي تتأثر بالطبيعة على اختلاف أنواعها، ومن بين هذه المشاكل هناك موجة، وهي شكل يساعد على نقل الطاقة، وهي عبارة عن موجة تتحرك عبر الأمواج في بيئتها الخاصة وهي مادية، و هذا هو الذي تنتقل فيه الموجات من الطاقة ومن مكان آخر وبدون إزاحة بين الجسيمات الوسيطة باستمرار، والتي لا تتحرك من أي كتلة مع انتقال الموجة، ويتحرك كل جزء وسيط عموديًا عليها من خلال حركة الموجة المتوازية.