من روابط الدخول على منصة منظرة للصفوف 1-4، منصة Manzhara التعليمية هي عبارة عن منصة تعليمية أطلقتها وزارة التعليم للمساعدة في تنفيذ التعلم عن بعد في ضوء انتشار جائحة كورونا الذي أثر على معظم دول العالم. أطلقته وزارة التربية والتعليم للطلاب من الصف الأول إلى الصف الرابع، وسمحت هذه المنصة للآباء بمساعدة أطفالهم في الالتحاق بالمدرسة من خلال هذه المنصة التعليمية وسمحت لهم بالتواصل مع المعلمين للحد من هجر المنزل. ومنع انتشار وباء الكورونا وسنزودكم برابط للدخول إلى هذه المنصة من خلال هذا المقال.

عرف منصة المنزلة التعليمية

هذه المنصة التعليمية هي الحل الأفضل الذي اتخذته وزارة التعليم لتنشيط مبادرة التعلم عن بعد لطلاب الصف الأول إلى الرابع حتى يتمكنوا من ممارسة عملية التعلم من منازلهم وتلقي دروس التعلم عبر الإنترنت مع المعلمين وأولياء الأمور، وهذه المنصة يعتبر من أفضل الأعمال والإنجازات التي تقوم بها وزارة التربية والتعليم لضمان سير العملية التعليمية وعدم إهمال تعلم الطلاب.

من روابط الدخول على منصة منظرة للصفوف 1-4

تقدم المنصة التعليمية العديد من المزايا التي تختلف عن المنصات التعليمية الأخرى، ومن بين هذه الميزات توفر ما يلي:

  • تتيح لك منصة العرض تنزيل الدروس مجانًا وعبر الإنترنت.
  • يوفر الوصول إلى الدرس الخاص بك عبر الإنترنت مع المعلم وبقية زملائك في الفصل.
  • يسمح لك بمساعدة والدك في أداء واجباته المنزلية عبر الإنترنت من خلال المنصة.
  • كما تتميز المنصة بالتشغيل المستقر وعدم وجود أي مشاكل فنية داخل المنصة.

مميزات منصة المنزلة التعليمية

تكمن أهمية هذه المنصة في توفير جميع الدروس التعليمية لجميع الطلاب من الصف الأول إلى الصف الرابع. قدمت وزارة التربية والتعليم إحصائيات دخول المنصة حيث وجدت أن مئات الآلاف من الطلاب والمعلمين يدخلون هذه المنصة يوميًا، كما تستضيف المنصة ورش عمل تدريبية للبرامج المساعدة للتدريس بها، وهناك العديد من المعلمين الذين أجروا ورش عمل. كانت المعلمة فتحية الحمدانية أول من أقام ندوة بحضور قيادات ومعلمين من المحافظة الأولى في سلطنة عمان.

رابط للتسجيل على المنصة للصفوف من 1 إلى 4

يجد العديد من أولياء الأمور في السلطة العمانية صعوبة في الحصول على رابط مباشر حيث يمكنهم الدخول إلى منصة التعليم الخاصة بمنزه لمتابعة الدروس مباشرة، ونقدم لك رابطًا مباشرًا للدخول إلى المنصة بالضغط على