لغز ثالث سبعة وثمان لغز، لكن الإجابة عليه بسيطة وسهلة، لأن الألغاز تسعد بالتفكير في حل اللغز الذي يضعه أحد أمامنا، وبعد التفكير في حل هذا اللغز يقوم السائل يأتي ليعطينا إجابته، حتى ندرك في ذلك الوقت أن الإجابة على اللغز بسيطة. هناك ألغاز يسهل الإجابة عليها وهناك ألغاز تستغرق وقتًا طويلاً في التفكير والإجابة، وسنقدم لك حل اللغز الثالث المكون من سبعة وثمانية ألغاز في هذا المقال، فابق على اتصال.

ماهو الفرق بين اللغز واللغز

فوزة هي كل ما أحتاج لحل للحصول على معلومات، حتى لو كانت تلك المعلومة بسيطة، مثل ما هو الشيء الذي له أجنحة ولا يطير، وإجابتها هي المروحة، وهنا احتجنا إلى معلومة هي مروحة … وبعد أن فقدنا هذه المعلومات البسيطة، لن نتمكن من حل أحجية أو أحجية، ولسنا بحاجة إلى معلومات. لحلها، نحتاج فقط إلى مبادئ رياضية بسيطة، وهي الأرقام والأرقام والعمليات الحسابية، وإذا احتجنا إلى رياضيات أعلى لحلها، فهذه مشكلة رياضية وليست لغزًا، حيث ينص اللغز على أنها ليست مجرد مشكلة رياضية، بل يجب أن تكون نوع المشكلة التي لا تستطيع الرياضيات حلها. أو حلها رياضيا.

عرف قطع اللغز؟

يقسم اللغز من حيث الصيغة، حيث يتم تقديمه إلى عدة أقسام، حيث يختلف كل قسم في تفكيره عن القسم الآخر، ومن هذه الأقسام ما يلي:

  • الحزورة: هذا سؤال يتطلب معلومات عامة وبسيطة.
  • ألغاز الرياضيات: التي لا تتطلب معلومات بسيطة لحلها، وتنقسم ألغاز الرياضيات إلى: ألغاز ميكانيكية، وألغاز منطقية، وألغاز هندسية، وألغاز يابانية، وألغاز أخرى.
  • مشاكل الرياضيات: هي تلك التي تتطلب تطبيقات رياضية ورياضية معقدة مثل الجبر وحساب التفاضل والتكامل وغيرها.
  • الألغاز الذكية: يحتاجون إلى معلومات عامة غير مفردات الحياة اليومية لحلها، مثل ألغاز الشرطة التي تتطلب الكثير من المعلومات حول الأماكن والأشخاص، والمعلومات الجغرافية والقانونية، وغيرها من المعلومات.
  • الألغاز العلمية: هي أي ظاهرة علمية ليس لها تفسير علمي مثل لغز مثلث برمودا.
  • ألغاز غير معروفة: لا يمكن اعتبار هذه الألغاز لغزًا لأنها تخبرنا عن أشخاص مجهولين.

اللغز الثالث سبعة وثمانون

والثالث وسبع وثمانين لغزاً حول امرأة جاءت إلى القاضي لتشتكي من زوجها. قال لها القاضي أين زوجك؟ قالت، “إنه هنا بين الجمهور.” “ما أسمه؟” قالت: ثلاثة، ثمانية، سبعة. قال القاضي: حسناً كذا وكذا، لأن اسم زوج المرأة هو.

جواب السؤال: عثمان.