امتحان إلكتروني درس تمثيل الجمل العددية وكتابتها، تقدم الاختبارات على شكل طرح، يقدمها المعلم وفق عقلية وأفكار الطلاب الذين يدرسهم ويدرسهم، والذين هم أمامه وفي محيطه. الأيدي، حيث يحدد المعلم منذ البداية طريقة دراسة العلوم المقدمة له وطريقة تدريسها بالطريقة التي يراها مناسبة، في البيئة التي يعيش فيها. الطلاب وعقلياتهم من خلال ما يراه أمامه. حول عقلياته، التي يتحدث بها يوميًا، ويتم إنشاء الاختبارات من أجل تحديد أي من الطلاب يستحق بشكل أساسي الانتقال من مستوى تعليمي إلى آخر، أي من ثانوي إلى رئيسي.

ماهي الطرق المستخدمة في الاختبارات

هناك اختبارات تعتمد عليها أي مؤسسة بسبب طبيعة التدريس العام الذي يتم تدريسه في موقعين، ولكن هذا يسمح لكل أستاذ بإنشاء طريقة اختبار مناسبة باستخدام التقنيات الأساسية، بما في ذلك:

  1. طريقة تحكيم واختبار التجربة، والتي تعتبر عمليا باختيار الأفراد بطريقة معينة.
  2. تقديم الاختبار إلى اللجنة اللاحقة، وهي الطريقة التي يتم من خلالها تقديم الاختبار ضمن لجنة محددة تهتم بالاختبارات الحالية التي ستعرض على الطلاب، والتي تعمل على تحليلها وتصنيفها، وانتقادها و ننصحهم.

من ماذا يتكون الاختبار؟

هناك نوع معين من العرض والتقييم والمتابعة في الاختبارات يتم من خلالها تعريف طبيعة العمل الذي يتم فيه تعريفه والتي قد تعتمد عليه من داخل الاختبار، وكذلك بعض الطرق التي يتم بها نوع من الدقة في ذلك، أي أسئلة قد يكون من الصعب حلها، وعدد كبير من المتطلبات فيه والمطلوب من الطلاب ضرورية ومهمة.

انقر لإجراء الاختبار.