احلام التميمي ويكيبيديا، تهتم العديد من مواقع التواصل الاجتماعي بمجموعة من العناوين الرئيسية التي تحظى باهتمام كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أشهر الأسماء التي تثير اهتمامًا كبيرًا حول اسم أحلام على التميمي وهو اسم له تم ذكرها بشكل متكرر في الآونة الأخيرة ولمعرفة المزيد عن أحلام التميمي يمكنكم قراءة باقي المقال الذي نتحدث فيه عن سيرة أحلام التميمي.

أحلام التميمي ويكيبيديا

أحلام التميمي فلسطينية تبلغ من العمر 40 عامًا، ولدت في الأردن عام 1980. حُكم عليها بالسجن المؤبد 16 ولكن تم إطلاق سراحها كجزء من صفقة تبادل أسرى عام 2011 أطلق عليها اسم وفاء صفقة الهرار. بعد شهر من إطلاق سراحها، قامت القوات الإسرائيلية بترحيل أحلام التميمي إلى الأردن، علمًا أن أحلام التميمي متزوجة وزوجة نزار التميمي أحد أقاربها.

إنجازات أحلام التميمي

درست أحلام التميمي في جامعة بيرزيت، إحدى الجامعات الفلسطينية، وتخرجت من كلية الطباعة والإعلام، وهي المنطقة التي عملت فيها لسنوات عديدة بعد التخرج والتخرج. عملها في وسائل الإعلام ينير وينقل الصورة الحقيقية للبلد.

أصل أحلام التميمي

تعود أصول أحلام التميمي إلى الجذور الفلسطينية، ووالدتها ووالدها فلسطينيان من قرية النبي صالح الواقعة شمال رام الله والبيرة. موضوع أصل أحلام التميمي أسيرة فلسطينية أفرج عنها عام 2011.

السيرة الذاتية أحلام التميمي

حياة أحلام التميمي بسيطة. نشأت في أسرة متواضعة. ولدت في الأردن ثم انتقلت إلى فلسطين، إلى قرية النبي صالح في رام الله. نشأت وبدأت دراستها من الابتدائية إلى الثانوية. في الاردن. ثم انتقلت إلى فلسطين، وأكملت دراستها في الجامعة، ثم اعتقلتها قوات الاحتلال. أمضت حياتها في السجون لأكثر من 8 سنوات بعد أن حكم عليها بالسجن المؤبد 16 لكنها انسحبت إلى وفاء. عقد الأحرار صفقة ونفي إلى الأردن.