زوجة احمد حسن اليوتيوبر المصري، أصبح أحمد حسن من أكثر المشاهير ربحًا في الوطن العربي بعد تحطيمه للأرقام القياسية لنسبة مشاهدات الفيديو الذي ينشره على قناته على موقع يوتيوب، لكنه لم يتوقف عند هذا الحد، بل أصبح صاحب الملايين عبر حسابه على إنستجرام. .. بعد أن تجاوز علامة المليونين ونصف المليون أحمد حسن وزوجته المصرية زينب التي تمتلك جهاز كمبيوتر بلغ عدد مشتركيها 1.7 مليون مشترك، ازداد اهتمام أهالي البلدة ومتابعي النجم بالبحث عن سيرته الذاتية، و أراد المشاهدون معرفة من تكون الزوجة أحمد حسن مدوِّن مصري مشهور على اليوتيوب.

اليوتيوبر احمد حسن

يوتيوب من مصر، ولد في القاهرة، عمره 24 سنة. ولد في 3 يوليو 1994. بدأ حياته على وسائل التواصل الاجتماعي عبر قناته على اليوتيوب قبل خمس سنوات. السيارة، ولكن بعد نجاح الثنائي في هذا مع مرور الوقت، أعجبوا بالجمهور، ونمت شعبيتها في العالم العربي بفضل أعمالهم الناجحة المقدمة للجمهور على موقع يوتيوب.

 زوجة احمد حسن اليوتيوبر المصري

مدوّنة مصرية ناجحة، مثلت نفسها على موقع يوتيوب لسنوات عديدة مع خطيبها أحمد حسن. تزوجتها في ديسمبر 2022. عمرها 23 سنة. ولدت في ديسمبر 1996 م. لقد أصبحت من أهم مشاهير اليوتيوب مع تسجيلات جيدة حققتها على اليوتيوب من خلال الفيديوهات. أنجبت ابنتها الوحيدة ألين التي ولدت في يوليو 2022 وعمرها عام وعدة أشهر.

إنستغرام زينب زوجة أحمد حسن

شهرتها معروفة على نطاق واسع في العالم العربي. تشارك مع زوجها في مقاطع فيديو ينشرها على قناتهم على اليوتيوب، والتي تجاوز عدد مشاهداتها خمسة ملايين، وعلى حسابها على إنستجرام هناك حوالي مليون و 700 ألف مشترك، وهذا رقم قياسي لمشاهير من الشبكات الاجتماعية. ظهرت النجمة لأول مرة على موقع يوتيوب وهي ترتدي الحجاب، لكن بعد فترة خلعت حجابها وأصبح حسابها على إنستغرام “zenap_mohamed”.

اسباب خلع مدوّرة اليوتيوب زينب حجابها

ولفتت الأنظار بعد خلع زينب زوجة أحمد حسن، التي ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كثيرا ما يتساءل المتابعون عن سبب خلع النجمة للحجاب. قالت زينب إنها خلعت حجابها ليس لأنها لم تكن محجبة في البداية، بل ظهرت في الفيديوهات بالحجاب، ولكن لأنها أرادت الظهور في الفيديوهات بنفسها حتى يعرف المشاهدون طبيعة حياتها، وظهرت في حفل الزفاف. يوم بلا حجاب.