حساب سناب القناص زوج مها الصيعري، المهتمين ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي في العالم أن وسائل التواصل الاجتماعي هي أفضل وسيلة للتواصل مع المشاهير، وذلك لأنها تساعدهم على التواصل مع بعضهم البعض عبر هذه المنصة الرائعة. مها ازدادت شعبية السياري التي أصبحت شهرتها كبيرة في العالم العربي، بسبب اليوميات التي تقدمها، والتي تبهج الجمهور العربي.

حفل زفاف مها السياري وجبران القطاني

حرصت النجمة مها السياري على نشر يومياتها على مواقع التواصل الاجتماعي لتأمين جمهورها المحب حيث عرفت النجمة حبها للجمهور.

حساب زوج سناب مها السياري

تجذب لقطات المشاهير انتباه معجبيهم، الذين ينتظرون رؤية هؤلاء الأشخاص، لمشاهدة الفنون الجميلة التي تقدمها وسائل التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث عرفت النجمة مها السياري حبها لمجتمع الفن، مما جعلها تعمل باستمرار من أجل جمهور مهتم بالفن يمثله النجم، اكتسب مليون متابع على انستجرام، وبدأ الزوجان في إثارة اهتمام الجمهور بعد الزفاف، مما جعل الجمهور ينتظر نشرهما في اليوميات.

سناب شات جبران القحطاني

لُقب بالقناص جبران القحطاني، رجل الأعمال السعودي الذي تزوج مها السياري عام 2022، زواجه الثالث. انتظرت محادثات شهر العسل للجمهور بعد أن قال إن شهر العسل كان على الأرض. وجعلها تطبخ في اليوم الأول، جعل هذا الحديث المتابعين ينتبهون لحياة زوجها جبران القحطاني صاحب حساب على سناب شات، من خلال نشر مقاطع فيديو وصور من يومياته وحياته الشخصية.

اسم مها السياري الحقيقي

أعلنت الناشطة السعودية والشخصية الإعلامية زواجها في أغسطس 2022 من رجل الأعمال السعودي جبران القحطاني، ما دفع المشاهدين الذين تبعوها إلى التساؤل عن حياتها وسيرتها بعد أن انتشر اسمها على موقع تويتر وكان من بين الأسئلة التي تحدث عنها الكثيرون. حول بين المشتركين، وتكرار الأسئلة. اسمها الحقيقي خزينة صالح واسمها مها السياري التي قدمت نفسها على سناب شات.