حساب سناب شات فلاح المسردي، ظهر حساب فلاح المصري على سناب شات وشبكة الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت من العالم قرية صغيرة. لقد جعل العالم البعيد أقرب إلى عصر السرعة والتوسع السريع. تصل المعلومات إليك أثناء جلوسك. في النشرات الإخبارية أو في الصحف والمجلات والصحف، نعيش اليوم في عصر المعلومات الرقمية، في عصر Twitter و Facebook، من أناس حقيقيين وخياليين. يتعرف المستخدمون على جميع الأحداث والأخبار العالمية من وراء الشاشات ومن خلال الأجهزة الخلوية المحمولة.

تويتر فلاح المصري

نقدم لكم في هذا المقال، متابعينا الأعزاء، قصة فلاح المصري أحد الشخصيات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. تتميز القصائد بجودة صوتها الممتازة التي جذبت العديد من رواد الشعر والنثر. يهتم بسماع كل ما يتم عرضه ونشره على هذه الحسابات، بالإضافة إلى ذلك فهو يكتب شيلات خليجية جميلة وينشرها عبر قناته على اليوتيوب التي لديها العديد من المشتركين والكثير من المشاهدين. حساب فلاح المصري على تويتر هوFalahShthein.

قصائد فلاح المصري

يعتبر فلاح المسردي من الشباب المتفوقين في كتابة الشعر والنثر على اختلاف أنواعهم. هو من أبناء المملكة العربية السعودية، حيث قرأ ودرّس في مدارسه وأحب اللغة العربية منذ الصغر. وكتب الشعر في سن مبكرة ومع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي استخدمها لإنشاء حسابات ولديه حساب على سناب شات فلاح المصري حيث بدأ ينشر كل قصائده وشعره وشيلته التي جعلت الكثير من المتابعين ينتبهون لكل شيء. يكتب وينشر، ويستمع إليه شيلا ولديه العديد من الشيلات الرائعة، بما في ذلك شيلا، سوف أنساك للحظة الشاي الغريب والصادق من شيلا قادر، بالإضافة إلى شيلا أهواك مرة أخرى والعديد من الشيلات الأخرى، من تم استقباله جيدًا من قبل جميع معجبيه ومتابعيه.

ومن أجمل القصائد التي كتبها ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي نذكر قصيدة تلطف:

  • كن مطمئنًا، لا تعتقد أنه مع الأيام سوف أنساك
  • لأنك في حياتي، كل معنى يعيش في آمالي
  • ربي يسخر منك لينال رضاك
  • لقد اعتنيت به بعلمك وأصبحت صديقي العزيز
  • وعندما كنت في صفك، بدأت روحي تقول إنني أحبك
  • أحبك، انظر إلى عيني وأحبك يا عقلي
  • وأنا أحبك بالحب، إذا كانت كل الخلق كافية، فسيكون ذلك كافياً بالنسبة لك
  • لأنك دائما تزيد من ذوقك الحالي

سناب فلاح المصري

المطرب والشاعر السعودي فلاح المسردي هو أحد أبناء المملكة الصغار ويحظى بشعبية كبيرة في الوسط الفني في الخليج والمملكة العربية السعودية ممن يحبون الاستماع إلى الزحل الخليجي والتراث الجميل المسمى شيلات. قناته على YouTube وحسابه على Snapchat.

حساب فلاح المصري على سناب شات: فلاحشين