من هو قاتل رهام يعقوب الناشطة العراقية، واليوم هي ضحية جريمة قتل في احدى المحافظات العراقية، فهي من اشهر الناشطين الذين يروجون لمجموعة كبيرة من التغريدات التي دائما ما تعارض وتعارض من فعل هذا العمل الجبان كما وصفوه.

من هي الناشطة العراقية ريهام يعقوب

تعتبر ريهام من أبرز الناشطين العراقيين على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد جذبت الكثير من الاهتمام وتشارك باستمرار في التغريدات التي تنشرها بانتظام. سمح لها ذلك بالعمل في وزارة الصحة العراقية حيث تخصصت في التغذية. بعد التطور الكبير الذي حققته في حياتها، انخرطت في مجال الاحتجاجات الشعبية وبدأت تلعب دورًا مهمًا ومهمًا لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بسبب الفساد الكبير والتدهور المستمر للمعيشة. الظروف التي تعيشها في العراق.

سبب قتل الناشطة العراقية ريهام يعقوب

ووقعت محاولة على الناشطة قتلت على إثرها، إضافة إلى عدد من نشطاء الحركة بقيادة مجموعة من الشباب العراقي بهدف المطالبة بالمحافظة على الحياة وتحسين ظروفهم المعيشية. يشار إلى أنه خلال هذه الحركة تعرض عدد كبير من الشباب للقتل المستمر من قبل مجهولين وعموما لم يتم التعرف عليهم، وذلك لأن الحكومة في ذلك الوقت شاركت في بعض المعارك مع مجموعاتهم المسلحة، سبب مقتل الشاب. وتأتي الناشطة بعد أن طالبت بحياة كريمة وبُعدها عن الفساد والظلم الذي يعاني منه الشباب، وأفادت مصادر طبية بوفاة ريهام يعقوب بعد مقتلها، وإصابة عدد من الشباب معها في قصف سيارتها في محافظة البصرة. .

لقد نقلنا قائد شرطة البصرة والعديد من قادة الأمن بسبب عمليات القتل الأخيرة، وسنفعل كل ما هو ضروري لإبقاء قوات الأمن على اطلاع دائم. التواطؤ مع القتلة أو الخضوع لتهديداتهم أمر غير مقبول، وسنفعل كل ما يلزم لوزارة الداخلية والأجهزة الأمنية للوفاء بمهمة حماية السلامة العامة من تهديدات المجرمين.

من هو قاتل الناشطة العراقية ريهام يعقوب

وذكرت مصادر إعلامية أن الناشطة قتلت في إحدى محافظات العراق أثناء توجهها إلى العمل. ونفذت العملية بعد أن فتحت مجموعة من المسلحين النار على سيارة كانت تقودها وسط شارع تجاري، مما أدى إلى وفاتها وإصابة عدد من الأشخاص نتيجة الحادث، حسبما أفادت مصادر في القاهرة. الاجهزة الامنية العراقية. وطالب عدد من الشباب العراقي بالعمل على الشروع في التحقيق في مجريات هذه الحادثة الخطيرة، وبدوره قام مصطفى الكاظمي بإطلاق النار على بعض الأفراد وسط اعتداءات وقتل متكررة، مشيرين إلى أن العمل يجري وفق القانون في العراق. هذه الحالة.

لم يمض وقت طويل على مقتل الناشطة ريهام يعقوب.

– رغد حسون ؟؟ رغد الحيالي (RaghadHassoon)

ريهام يعقوب هي واحدة من الشخصيات التي ظهرت بشكل بارز في العديد من أعمالها المتنوعة، داعمة لحركات الشباب العراقي التي تطالب بتحسين الحياة الاقتصادية والسياسية في العراق.