فيصل البقمي وش يرجع، البحث البشري عن القبائل العربية والقبيلة التي ينتمي إليها، أصبح من أكثر ما يبحث عنه المواطنون، لأنهم يريدون الوصول إلى أصل عائلته التي غادر منها ورؤية تاريخ عائلي طويل، فالعائلات العربية لها تاريخ طويل من حيث التنقل والهجرة وهذا في تزايد. يصعب الوصول إلى تاريخ العائلة، لكن الكتب تركز على الأصل والقبيلة التي تنتمي إليها كل قبيلة، حتى يتمكن من التعرف على أصول تلك العائلة، وفي هذا المقال سنزودك بمعلومات عن فيصل آل- بقمي وعودته.

من أين فيصل البقمي

يعتبر الدكتور فيصل البقمي المحاضر في الإدارة والإعلام من الشخصيات البارزة في المملكة العربية السعودية وله تأثير كبير في الإعلام بمشاريعه وأفكاره الناجحة. الذين حققوا نجاحًا كبيرًا في وسائل الإعلام. عن حياته الشخصية، وهذا يحدث مع العلم بأصله، وبعد البحث تبين أن فيصل البقمي يعيش في مدينة الرياض، لكن أصل هذه العائلة ينتمي إلى قبيلة الأزدو الكختانية التي كانت تعيش فيها. منطقة نجد.

سيعود الناس

عائلة البقمي هي إحدى العائلات السعودية التي تنتمي إلى قبيلة الأزد القحطانية وهذه القبيلة كانت موجودة في عصر ما قبل الإسلام وعاشت سابقاً في منطقة جبال السراة، ولكن بعد ذلك نشأت هذه العائلة في نجد، لأن هذه القبيلة من القبائل العربية التي تحدث عنها الرسول صلى الله عليه وسلم، وهناك قول مشهور في هذا: الأسرة نعمة آزاد، قلوبهم صالحة، لديهم نوايا حسنة وشفاه طيبة. هذه القبيلة تعيش. في محافظة توربا.

البقمي يعود العتيبي

ربط بعض المؤرخين وعلماء الأنساب العرب البقمي بقبيلة العتيبة، ولكن بعد البحث ودراسة تاريخ العائلة العظيم، تم اكتشاف أن هذه العائلة من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية، والتي تنتمي إلى الأزد آل. – قبيلة الخختانية، لأن ارتباط آل البقمي بالعتيبة هو أن المعيل كان ملاصقاً لقبيلة العتيبة من الغرب.