ما سبب حذف لعبة فورتنايت من متجر أبل للتطبيقات، ركز مستخدمو أجهزة Apple على إزالة لعبة Fortnite من متجر Apple من تطبيقهم، وأثارت الأخبار اهتمامًا كبيرًا بين مستخدمي اللعبة الذين كانوا غير راضين عن إزالة اللعبة حيث تم اتخاذ قرار إزالة اللعبة بعد التغييرات الجديدة التي تم إجراؤها. من قبل مطوري لعبة Fortnite، وهذا بالضبط ما أجبر مسؤولي المتجر على إزالة اللعبة نهائيًا بسبب الأعمال الفنية الخيالية في اللعبة بعد تحديث جديد، وبين Apple و Epic Games المتخصصة في بيع الألعاب إلى أكثر الألعاب استخدامًا في العالم. تجار التجزئة الإلكترونيون.

إزالة Fortnite من متجر Apple

اندلع الخلاف بين شركة الألعاب Epic Games و Apple بعد التطورات الجديدة التي قامت بها شركة الألعاب للعب Fortnite، مما دفع مستخدمي اللعبة للبحث عن أسباب لحذف هذه اللعبة، وبعد ذلك نشأت مشاكل جديدة. نشأت الخلافات بين مستخدمي اللعبة بعد إزالة اللعبة نهائيًا من متجر Apple وتعطيل التنزيلات الجديدة نظرًا لحقيقة قيام Apple بإزالة اللعبة نهائيًا من المتجر.

أسباب إزالة Fortnite من متجر Apple

نشب نزاع كبير بين صانع الألعاب Apple، أكبر شركة للهواتف المحمولة في العالم، بعد تصعيد جديد بين الشركتين حول تطور جديد قام به مطورو لعبة Fortnite في نظام الدفع الخاص بالتطبيق. حيث تجاوز نظام الدفع الجديد رسوم Apple القياسية، وجاء ذلك بعد أن أكدت شركة تصنيع الهواتف، Apple، وجود مخاوف بشأن سيطرتها على احتكار التطبيق والتغييرات التي يُدخلها مطور اللعبة على تطبيقاتها الإلكترونية.

هل ستعود Fortnite إلى متجر Apple

في الآونة الأخيرة، كان مستخدمو Apple فضوليين بشأن ما يجري مؤخرًا والنزاع المعقد الذي دار بين Apple و Epic Games، مطور اللعبة، حول رسوم اللعبة القياسية بعد التحديث الجديد. لكن المؤسسات الجديدة شعرت أن Apple أوضحت أنها ستعقد جلسة مع الشركة المصنعة للعبة لمعالجة انتهاكات لعبة Fortnite داخل متجر التطبيقات من أجل إعادة لعبة Fortnite إلى المتجر، لكنك لا تمنحها شيئًا خاصًا. خوفا من احتكار صانع اللعبة …

تفاصيل حول إزالة Epic Games Fortnite من متجر Apple

منذ يومين قامت Epic Games بإزالة لعبة Fortnite منذ بعض الوقت بعد أن شهدت مخالفات لقواعد متجر التطبيقات وتريد أن تكون آمنة للمستخدمين، لذلك قامت الشركة المصنعة بإزالة اللعبة من المتجر وأعادت ميزة جديدة تمكنها من ذلك طالما لن تظهر. تمت الموافقة عليها من قبل صانع اللعبة أو وافقت عليها شركة Apple، وهذا ما تعتبره شركة Apple احتكارًا لصانعي الألعاب ويعتبر مصروفًا في ميزان مدفوعات التطبيق، لذلك تم تعطيل اللعبة وتنزيلاتها الجديدة بسبب عدم وجود Apple لعبة من متجرها.