لاعب تمكن من تسجيل 5 أهداف في 9 دقائق بعد دخوله كبديل، تعتبر لعبة كرة القدم من أكثر الألعاب إثارة وإدمانًا في العالم، وهذا ما يجعلها أول لعبة في العالم بسبب جمالها. تمنح الناس رؤية مهارة وإبداع اللاعبين حيث أن هذه اللعبة عبارة عن لعبة أرقام، وهي أيضًا لعبة تؤثر وتلهم المعجبين الذين يحبون النجوم ويتابعونهم باستمرار بسبب المستويات المذهلة التي يقدمها النجم، لذا فإن هذه اللعبة تمتلك قدم لنا أرقامًا وإنجازات صعبة لا يستطيع أي لاعب التغلب عليها، تلك الأرقام التي أصبح من المستحيل كسرها بسبب تعقيد الرياضة. في هذا المقال، سنقدم لك حلاً للاعب تمكن من تسجيل 5 أهداف بعد 9 دقائق من دخوله كبديل.

من هو اللاعب الذي سجل 5 أهداف في 9 دقائق بعد دخوله كبديل

تعتبر هذه المباراة من المباريات التي لا يمكن نسيانها بسبب التجديد الذي حدث في هذه المباراة، إلى جانب الرقم القياسي الذي حققه بايرن في هذه المباراة، والذي جعله أقرب للفوز بلقب الدوري الألماني، لذا فإن هذه المباراة ستكون بقيت في الذاكرة التي تم لعبها في 22 سبتمبر 2015 كان المدرب في ذلك الوقت الفيلسوف بيب جوارديولا وكانت هذه المباراة في الأسبوع السادس في البوندسليجا وكان بايرن متأخراً 1/0 إلى 51 دقيقة، وبعد ذلك تدحرج النتيجة وفاز 5/1 على فولفسبورج.

اللاعب الذي سجل 5 أهداف في 9 دقائق بعد دخوله كبديل، من هو

إنه لاعب كرة القدم البولندي رقم 9. بايرن ميونيخ ويلعب كمهاجم مهاجم. لعب مع بوروسيا دورتموند ثم انتقل إلى بايرن ميونيخ مجانًا لأنه يعتبر أحد أهم لاعبي كرة القدم عبر التاريخ. ويحتل المرتبة الأولى بين أفضل عشرة لاعبين في العالم خلال العقد الماضي، وفقًا لمسح أجرته الصحف والملاعب الرياضية، ويعتبر أسرع لاعب في العالم يسجل ثلاثية ضخمة من 5 أهداف في الدوري الألماني في تسع دقائق. وجاءت الاهداف على النحو التالي في 50-52-55-57-60 دقيقة.

أجب عن السؤال: روبرت ليفاندوفسكي.