صاحب الهدف الوحيد لتشيلسي في نهائي دوري الابطال ضد مانشستر يونايتد، من منا يمكن أن ينسى ما حدث في نهائي الأبطال في روسيا عام 2008، عندما التقى مانشستر يونايتد بمنافسه تشيلسي، الذي سعى للحصول على لقبه الأول الذي خسره بركلات الترجيح 5/6 بعد نهاية المباراة. كان وقت البداية والوقت الإضافي 1/1 للفريقين، حيث كان نهائي 2008 هو النهائي الأخير لفريقين من الدوري الإنجليزي الممتاز للالتقاء في نفس المباراة النهائية. سيقدم لك الموضوع باسم الفائز الوحيد لتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد.

الذي سجل الهدف الوحيد لتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد

أقيم نهائي الأبطال في روسيا، في ملعب لوجنيكي الأولمبي بالعاصمة موسكو. هذا الملعب يستقطب 80 ألف متفرج. كان نهائي الأبطال لعام 2008 أكبر حدث في البطولة بعد أن أثبت السير أليكس فيرجسون أن فريق الريدز يتحكمون. الشياطين على أندية الدوري الإنجليزي، حيث شهدت المباراة النهائية الكثير من الدراما بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1، وطرد لاعب تشيلسي دروجبا في الدقيقة 116 وخسر النهائي على يد الشياطين الحمر. الرأس. العملاق بيتر تشيك بطل هذه المباراة.

الذي سجل هدف تشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد

لامبارد كو لاعب كرة قدم بريطاني ولد عام 1978 في لندن. لعب مع تشيلسي لمدة 13 عامًا قبل أن ينتقل إلى مانشستر سيتي في 2014 على سبيل الإعارة لمدة عام واحد حيث يعتبر لامبارد أحد أهم لاعبي خط الوسط عبر التاريخ وقد تم تكريمه في التصنيف العالمي. من بين العمالقة، هو في هذا المركز بعد أن أظهر نفسه في هذا المركز وتوج جميع البطولات باللون الأزرق السماوي، وهنا يعود مرة أخرى إلى تشيلسي، ولكن هذه المرة كمدرب للنادي.

أجب عن السؤال: فرانك لامبارد.