أين سيدفن عصام العريان، برز اهتمام كبير في الساعات القليلة الماضية بعد إعلان محامي الإخوان المسلمين وفاة الطبيب والقيادي بالإخوان عصام العريان في المستشفى، حيث يوجد اهتمام بالطبيب المتوفى اليوم. هاشتاغ تويتر في جمهورية مصر العربية يتعلق بخبر وفاته. أثار هذا الخبر اهتمام المواطنين، الذين يسألون في كثير من الأحيان عن الأسباب الحقيقية للوفاة، ومكان دفن جثته، وعندما يتم طرح كل هذه الأسئلة من قبل المواطنين، سنزودكم بالمعلومات الكاملة.

وفاة عصام العريان في السجن

نشرت مواقع إخبارية عربية ومصرية أنباء تؤكد وفاة الدكتور عصام العريان زعيم جماعة الإخوان المسلمين في مصر، حيث اعتقل عصام العريان ست مرات في السجن من عام 1981 حتى اعتقاله الأخير في أكتوبر 2013 في القضية. من الضحايا في القاهرة الجديدة، كما قضت المحكمة. وقد حكم عليه بالسجن مدى الحياة. ووردت أنباء عن تدهور حالته الصحية في الآونة الأخيرة بشكل خطير، مما أدى إلى غرقه في العديد من حالات الأزمات داخل السجن. وقالت مصادر إن وفاته جاءت بعد مشادة في السجن مع أحد نزلاء الإخوان.

سبب وفاة زعيم الإخوان عصام العريان

نشرت جميع الصحف العربية، أن وفاة الدكتور عصام العريان، 66 عاما، جاءت بعد أن دخل في نقاش ساخن مع سجين من جماعة الإخوان في السجن، حيث تدهورت صحة عصام العريان مؤخرا، وبعد فترة الجدل، توفي في سجنه، وتوجه المحامي المنتسب إلى سجن العقرب. اتصل الإخوان بعبد المنعم عبد المقصود بعد اتصال تلقته من إدارة السجن أبلغته بوفاته في السجن، وأشار تقرير جنائي وطبي إلى إصابة عصام العريان بنوبة قلبية أودت بحياته بسبب ظهوره. ضعف في عضلة القلب.

متى وأين سيدفن عصام العريان

اهتمام المواطنين بمعرفة مكان الدفن الذي سيدفن فيه عصام العريان. هناك مصادر تقول إن الدفن سيكون في مسقط رأسه، وهناك من يقول إن الدفن سيكون في المقبرة، وتؤكد جميع المصادر أن الدفن سيتم بعد صلاة العشاء في مركز إمبابة بمحافظة الجيزة. في مسقط رأسه. نشأته وولادته، وهذا ما تحدثت عنه المصادر، من يتابع هذا الحدث وينتظر الإذن بدفنه. تشير الأخبار المرصودة إلى أن الدفن سيكون في مقبرة وسيطة في عزبة الجديل، لكن حتى ذلك الوقت لم يكن هناك إعلان رسمي عن موقع الدفن الفعلي.