حجز موعد محكمة الرقعي التابعة لوزارة العدل الكويتية، تحاول جميع الدول العربية والدولية استكمال عملها الإداري والوزاري في ظل وباء الكورونا المستمر، وقد تأثرت دول كثيرة حول العالم بهذا. وباء، لجأت دول كثيرة إلى إنهاء عملها في ظل الإجراءات الوقائية الصارمة. بدأت العديد من الدول في فتح وتشغيل مقارها ومرافقها، وقامت دولة الكويت بإصلاح وزارة العدل لديها، وبسبب جائحة كورونا، حددت موعدًا في محكمة الراقي. وزارة العدل الكويتية، بحيث يمكن للمواطنين الكويتيين تحديد موعد مع المحكمة واستكمال القضايا المعلقة هناك.

بوابة وزارة العدل الكويتية

وزارة العدل الكويتية هي الوزارة المسؤولة عن جميع الشؤون داخل الكويت في جميع المناطق حيث أطلقت دولة الكويت المنصة الإلكترونية لوزارة العدل عبر الإنترنت حتى يتمكن المواطنون من البدء في العمل على قضاياهم العالقة لإعادة البث وإنهائها. عن طريق القضاء الكويتي. وأعلنت الوزارة. فيما يتعلق بتعيين محكمة الراقي التابعة لوزارة العدل الكويتية والمحاكم الأخرى، يجب على المواطنين تحديد موعد والالتزام بالمواعيد المخصصة لهم من أجل منع التجمع والتواصل مع المواطنين في ظل الوضع الداخلي.

حجز موعد في محكمة الراقي

أعلنت وزارة العدل بدولة الكويت عن توفير خدمة حجز المواعيد لمحكمة الرقعي التابعة لوزارة العدل الكويتية حتى يتمكن المواطنون من إضفاء الطابع الرسمي على جميع معاملاتهم القانونية العالقة داخل الدولة. ونظراً لكثرة القضايا العالقة في مجمع محاكم الرقعي، قررت وزارة العدل تفعيل خدمة تعيين محكمة الرقعي التابعة لوزارة العدل الكويتية حتى يتمكن المواطنون من التعامل مع قضاياهم ضمن احتياطات صارمة لمنع حدوث انتشار فيروس كورونا بين المواطنين …

كيفية تحديد موعد في محكمة الراقي بالكويت

يتساءل الكثير من المقيمين في الكويت عن كيفية تحديد موعد في محكمة ريجي التابعة لوزارة العدل الكويتية حتى يتمكنوا من تحديد موعد في محكمة ريجي لتتبع قضيتهم وإنجازها بسهولة، وتتضح هذه الخدمة. تراكم القضايا غير المكتملة داخل المحكمة، بالإضافة إلى ذلك، فهو يبذل جهودًا كبيرة لإعادة الحياة إلى الكويت من خلال ما يلي:

  • أولاً: قم بتسجيل الدخول إلى منصة “متى” التابعة لوزارة العدل السعودية.
  • ثانيًا: قم بتسجيل الدخول باستخدام رقمك المدني وكلمة المرور الخاصة بك.
  • ثالثًا: اذهب إلى نافذة “وزارة العدل الكويتية”.
  • رابعًا: الضغط على خدمة تحديد موعد.
  • خامساً: اختيار “محكمة الرقعي” من قائمة المحاكم التي ترغب في تحديد موعد لها.
  • سادساً: أدخل بيانات التاريخ المحدد من المواعيد المتاحة.
  • سابعا: انقر على أيقونة إرسال الطلب.

رابط لتحديد موعد في محكمة الراقي الكويتية

بعد أن تعرفنا على مراحل تحديد موعد مع محكمة الراقي التابعة لوزارة العدل الكويتية، حاول العديد من المواطنين إدخال الرابط الصحيح للبوابة الإلكترونية لوزارة العدل السعودية بسبب توزيع العديد من الروابط التي ليس لها أساس حقيقي، حيث أن الكثير من الناس حريصون على الوصول إلى الرابط الرئيسي حتى يتمكنوا من تحديد موعد مع محكمة الرقعي التابعة لوزارة العدل الكويتية. سنعرض لك بعد ذلك الرابط لتحديد موعد مع محكمة الرقعي الكويتية.

عنوان محكمة ريجي الجديد

افتتحت وزارة العدل بدولة الكويت محكمة ريجي في شكلها الجديد، حيث بدأت عملها فور افتتاحها كجزء من التحقق من معاملات المواطنين والقضايا المعلقة في المحكمة. من معرفة العنوان الجديد لمحكمة الراقي، حتى يتمكنوا من الوصول إليه بسهولة ودون مشاكل، وفي المستقبل سننظر في عنوان المحكمة.

  • عنوان محكمة الرقعي الجديد هو شارع صاري مناور التويمر بالكويت.