ريان جيلر سناب شات، رايان هو من الشخصيات التي نالت شهرة كبيرة خاصة من خلال سناب شات، بعد أن تكرر اسمه بين عدد من النشطاء بشكل عام وعمل على توزيع بعض الصور والمقاطع المتنوعة التي عززت التفاعل. قدم تفاصيل ونتائج مشكلة عانى منها طوال سنوات عديدة من حياته، مما زاد من احتمال حصوله على دعاية مستمرة بين الجمهور بشكل عام، خاصة أنها من أخطر المشاكل. القصص التي تسببت في مضاعفات في الحالة النفسية التي يمر بها في حياته، حيث يبحث عدد كبير من الجمهور عن Snapchat الحقيقي لجيلر، وكذلك القصة التي مر بها في حياته.

ريان جيلر ويكيبيديا

شاب من المملكة العربية السعودية يبلغ من العمر 17 عامًا، اكتسب شهرة كبيرة على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة وتميز بقدرته على إثارة الجدل والنقاش المستمر بين النشطاء بشكل عام. تميز بصوت جميل يتناغم مع إحساس رقيق ورائع فيه. من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التي تحتوي على عدد القصة التي شاركتها مع الصحفية لجين عمران، والتي تم تداولها على نطاق واسع بين عدد من النشطاء، تعرض لانتقادات شديدة بسبب هذه الحادثة حتى تم الكشف عن تداعياتها بالكامل. على الشبكات الاجتماعية، لديه عدد كبير من المتابعين والتفاعلات على صفحاته.

قصة ريان جيلر

حملت هذه القصة الكثير من المخاطر على حياته الشخصية التي عاشها منذ الصغر، وعرضته للتحريض الجنسي من أفضل الناس. الشخصيات الفنية والمشاهير في المملكة من حدود هذا السلوك غير المشروع بشكل عام. ، أوضح أنه تعرض للاضطهاد في وقت مبكر من حياته وما زلت أعاني بشدة من هذه القصة التي تسببت في العقلية السيئة التي يمر بها في حياته، مشيرًا إلى أن المرض الجنسي من أخطر الأمراض التي يمكن أن تحدث مع الشخص في الحياة وله العديد من العواقب الوخيمة على صحة الإنسان، وكذلك على نفسية بشكل عام.

اعتقل رايان جيلر

بعد قصة خطيرة مر بها في حياتها وتعرضت للتحرش الجنسي في المملكة، وعمل على نشر تداعيات هذه القصة على الصفحات الاجتماعية التي يمتلكها وضمت عددًا كبيرًا من الشخصيات التي تابعته، كما تم تجاوزه. في طور نشر بعض الصور المتعلقة بفوز المنتخب الروسي على منتخب السعودية. وأثار ذلك الكثير من الجدل بين النشطاء والمتابعين بهدف القبض عليه والتحقيق في طبيعة هذه الحادثة والعمل على إزالة هذه الصور. اعتقلته الأجهزة الأمنية وأزالت الصور، ثم أطلق سراحه.

سناب ريان كيلر

ضمن حملة أطلقها عدد من النشطاء في المملكة العربية السعودية، والتي تدعو إلى التحرك لفضح عدد كبير من التحرش الجنسي، كما دعا إليها العديد من الفنانين والمشاهير في المملكة. هذه القصة عبارة عن تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي نقله النشطاء من حساب Snap الخاص إلى Twitter للكشف عن من يقوم بهذا العمل بين الجمهور، أما بالنسبة لحساب Snap فيبحث الجمهور عن التحقق منه والاطلاع على تفاصيله. القصة ككل …

  • سناب رايان جيلر:rayanjailor

رايان جيلر هو أحد الشخصيات التي حققت شهرة كبيرة في العديد من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي في المملكة بعد مشاركة قصته التي تحرش بها جنسيًا وجلبنا لك تطبيق سناب شات الخاص برايان جيلر.