عادة ضارة جدًا بالصحة فطحل، فهناك العديد من الأشياء الإيجابية التي يقوم بها الناس في جميع المجتمعات التي تعمل من أجل سلامتهم وصحتهم وصحتهم، ولكن من ناحية أخرى، يقوم الكثير من الناس، خاصة في المجتمعات غير المتعلمة والنائية، ببعض الأعمال السيئة. إلخ. السلبية التي تضر بالبيئة وصحة الإنسان وتسبب المرض وأحياناً الموت، ومن أكثر العادات ضرراً التي تمارسها كل المجتمعات ومعظم الناس في البلدان بجميع درجاتها وألوانها وجنسياتها هي عادة التدخين التي تعتبر من أكثر معظم العادات السيئة. من أسوأ العادات وصولا إلى درجة الإدمان. تستهلك الصحة والمال.

عادة غير صحية للغاية

تعتبر لعبة فتاح من أكثر الألعاب شعبية بين أيدي أصحاب الهواتف المحمولة، والتي انتشرت في السنوات الأخيرة بشكل كبير في الوطن العربي، وعلى وجه الخصوص في الخليج العربي، حيث يعتبرها الكثيرون طريقة تعلم غير مباشرة تثري العالم. العقول التي تحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة التي تفيد الناس في حياتهم اليومية وفي الممارسة العملية، عندما تعتبر مثل هذه الألعاب رياضة تنشط الذاكرة وتنمي القدرات والمهارات الحسية والمعرفية للاعبين، كما تزود اللاعب بالعديد من المفاتيح يحل الكثير من القضايا التي قد يواجهها في حياته اليومية.

تخلص من العادات غير الصحية

ويبحث العديد من مستخدمي لعبة الفتال التي تعمل على مهمة الغاز وبعض الأسئلة الغامضة والصعبة، عن بعض الحلول لهذه الأسئلة حتى يتمكن من اجتياز المرحلة أو السؤال بنجاح، والإجابة على السؤال المطروح، أي العادة غير صحي جدا لذا الجواب (التدخين).