ماهي قصة امل الانصاري، نجمة سناب شات أمل الأنصاري تحدثت في فيديو Snapchat الخاص بها الذي تداول على مواقع التواصل الاجتماعي لأن محتوى الفيديو وما تحدثت عنه النجمة كان غير لائق ولم يحظ بإعجاب المواطنين الذين لم يعجبهم ما قالته. الأنصاري الذي خرج من النص وتحدث عن أشياء. لم يحظ ذلك بموافقة المواطنين السعوديين حيث انتشر الفيديو على نطاق واسع على موقع تويتر وهناك اهتمام من الشاشة العربية بما قالته النجمة، وسنوافيكم في هذا المقال بمعلومات عن ماهية قصة أمل الأنصاري هي.

من هي أمل أنصاري ويكيبيديا

ناشطة وخبيرة تجميل سعودية مهتمة بالتجميل ولديها مركز تجميل خاص بها للإشراف على عملها. عُرفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأن لديها حسابات متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي لمتابعة أعمالها العديدة التي تهتم بالمتابعين، فهي تحمل أملًا قويًا في شخصيتها وتفرض بعض الآراء على الجمهور. شخصية نجمة لبنانية واستطاعت تقليد مظهرها كثيرا.

قصة امل الانصاري كاملة

حكاية أمل الأنصاري الجديدة في فيديو ظهرت فيه النجمة وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، هي أن المرأة لا تستطيع الجلوس على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تقدم الطعام لزوجها في مطعم إذا هي مرتدية شادور لأن الفيديو تلقى رد فعل قوي من الجمهور الذي لم يعجبه الفيديو وبدؤوا بمهاجمة النجمة لأنها انتقدت النساء في الشادور وهناك من يقول أن ما تفعله واضح ولم يفعل تمتعي بالحرية فكانت كل امرأة محجبة، وطلبت منهن إطعام أزواجهن في المنزل، وهذا لم يعجبه الجمهور الذي لم يكن راضياً عما قالت خبيرة التجميل أمل الأنصاري.

هاشتاغ أمل الأنصاري

انتشرت انتقادات واسعة من موقع تويتر للتغريدات بالسعودية عقب الاعتداء على السعوديات المحجبات لسلوكهن مع أزواجهن في العلن ومطالبتهن بذلك في المنزل، لكن وسائل التواصل الاجتماعي لم تلتزم الصمت حيال ما قالته النجمة السعودية، التي قالت. أشياء لم يعجبها أهل البلدة وأصبحت النجمة مغردًا لانتقادها المحجبات بشكل واضح ومباشر كما جاء في الهاشتاغ.

ما الخطأ إذا أكلت زوجها، والمرأة المحجبة لا تحرم من أكل زوجها، وستتركها في أعلى درجة!

للنقاب الحرية في كل شيء، على سبيل المثال، في اختيار مكان لتناول الطعام، وأشكالك السيئة لا تفرض منصبه.

إذا رأيت أمل الأنصاري في مطعم.

حساب سناب شات من أمل أنصاري

النجمة أمل الأنصاري هي إحدى نجوم سناب شات وإنستغرام، وهي تتطلع إلى المشاهدين الذين يتابعونها لأنها خبيرة تجميل بارزة تصنع وصفات للوجه على سناب شات، وحسابها على سناب شات هو “الفنان”.