من هو بايع كودرد بريدة، الذي يبيع المشروبات في شوارع المملكة العربية السعودية، فالكثير من الناس لديهم صدفة أو تعليق بسيط يمكن أن يغير حياتهم، كما حدث لبائع القد بالبريدة الذي بدأ يسأل من هو كود بريدة؟ البائع هو الذي أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي انتشرت على نطاق واسع، مما جعله رائدًا في اتجاهات وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرًا، حيث قام أحد المشاهير بنشره وتحدث عنه، وهو يبيع المشروبات ويتمنى أن يأتي جميع المواطنين السعوديين. اشتري منه وساعد في تعزيز وتقدير مشروعه الرائع.

حكاية يمين الولاء لبريدة

قبل أن نتعرف على من يقسم ببريدة، يجب أن نتعرف على قصته الشهيرة: تحدث بائع مشفر إلى أحد المشاهير السعوديين وطلب منه إعلانًا عنه حتى يأتي الناس إليه ؛ لكن رد هذا الرجل كان غريباً، حيث طلب من البائع المشفر دفع 30 ألف ريال سعودي مقابل هذا الإعلان، وهو مبلغ كبير جدًا بالنسبة للمشروع، حيث يمثله عربة صغيرة متنقلة يبيع عليها المشروبات الساخنة. ومشروبات باردة ولا يمكنه دفع أي مبلغ للإعلان، وعلم الشاب عبد أن رحمن المطيري قد روى هذه القصة وهو من أشهر السعوديين على تطبيق سناب شات، فذهب إلى بائع بريدة المشفر و قدم له إعلانًا مجانيًا جعل الطفل يتكلم مع المتابعين ليقترح عليهم الشراء منه ودعمه في مشروعه الصغير الذي يسعى لتوسيعه في المستقبل.

اسم البائع مشفر بريدة.

بعد انتشار اسم البائع المشفر على العديد من الشبكات الاجتماعية، بدأ الكثير من الناس يسألون من هو بائع بريدة المشفر. اتضح أنه طفل صغير اسمه “عبد الله وإبراهيم” لأنهما توأمان. الذين يستغلون العطلة الصيفية وموسم الصيف لبيع المشروبات الساخنة والباردة على أحد طرقات بريدة كمصدر رزق في ظل الظروف القاسية التي يعيشون فيها. تبرع رجل الأعمال بالمؤن ودفع الدخل الكامل لهم خلال 10 أيام، فيما قرر مقهى شهير في منطقة بريدة منحهم دورة تدريبية مجانية حول صنع وبيع المشروبات بالإضافة إلى آلة القهوة كهدية لدعم مشروعهم المتواضع.

عبد الرحمن المطيري وبايع قدرد بريدة

عبد الرحمن المطيري كان السبب في التساؤل عمن يكون بائع قدرد بريدي، حيث قام بالتصوير وتقديم إعلانات مجانية لهم، دعا فيها كثير من الناس لزيارة مقر البائعين في نفس الوقت مع عبد الرحمن. المطيري بالإضافة إلى إعجابهم بالمشروبات التي قدمها الطفلان “عبد الله وإبراهيم”. هذا جعلهم يكتسبون ثقة العديد من السعوديين الذين غالبًا ما يزورون بيا كودارد بريدة للشراء منهم، ووعد عبد الرحمن المطيري بشراء جميع مشروباته منهم دون الذهاب إلى المقهى.