شمس الكويتية ترقص على ظهر سفينتها بأول رحلة بعد الكورونا، بعد أن أمضت عدة أيام في الحجر الصحي الإلزامي في المنزل، خاصة أثناء تفشي كورونا في العديد من الدول العربية والأوروبية، حيث ساهم ذلك في نجاح كبير. انتشر في جميع البلدان وبأعداد كبيرة جدا، والتي جاءت نتيجة الإصابة بهذا الوباء، سعت الدول إلى اتخاذ عدد من الاحتياطات التي تمنع تنقل المواطنين من الدول والسفر إلى الخارج لضمان سلامتهم الصحية ووقايتهم. انتشار الفيروس. وباء ككل، ولكن مع زيادة السيطرة، والتي كانت نتيجة للتواصل المستمر من أجل الوصول إلى ترياق علاجي شائع. وانطلاقا من الوقاية البشرية ومنع انتقال العدوى للآخرين بشكل عام، عملت دولة الإمارات على التخفيف من حدة الإجراءات الوقائية المفروضة، وعبرت شمس الكويتية عن سعادتها البالغة بالرقص على السفن التي استقلتها في رحلتها الأولى.

من هي شمس الكويت؟

تحمل اسم شمس بنت نايف الأسلمي ودرست في العديد من المجالات الموسيقية المختلفة، مما أدى إلى سلسلة رائعة من الإبداعات الرائعة خلال عرضها للجمهور. تحديد أفق جديد، يقوم على إطلاق الفرقة للجمهور من الألبومات، وحيث سعى إلى النجاح وتحقيق العديد من الإنجازات العظيمة في حياته الفنية العامة، ومن أشهر الأغاني التي شارك فيها في حياته هي أغنية “Seven Times” التي اشتغل عليها، وقام بتصويرها على شكل فيديو كليب. مقطع زاد من شعبيتها بشكل كبير على الشبكات الاجتماعية ومواقع الغناء المختلفة.

شمس الكويتية ترقص على ظهر سفينتها بأول رحلة بعد الكورونا

وزعت الفنانة مجموعة من الصور الجميلة ومقاطع متنوعة تظهر رقصها المستمر على متن الطائرة التي كانت تسافر فيها. هذه اللحظات الجميلة تم توثيقها بالرقص وفرحها الغنائي العام، وحظيت الفنانة بشعبية كبيرة لدى الفنانين ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي. الإعلام بشكل عام، وهذه التعليقات أوردت الكثير من الفرحة والتعبيرات عن السعادة بعد أن سمحت السلطات الإماراتية بالسفر والتنقل الاجتماعي بين الدول، يمكنكم مشاهدة الراقصة شمس وهي ترقص بالضغط.

سناب شات شمس الكويت

ونشرت على حسابها في سناب عددًا من التغريدات المختلفة، أعربت خلالها عن فرحتها الرائعة والرائعة، خاصة بعد رفع الحظر التام عن الرحلات الجوية، وهذا ساعدها على السفر علنًا بين الدول والعودة إلى موطنها الأصلي في الكويت.، وكذلك In One من مقاطع الفيديو التي شاركتها، قالت، “Biscard هو هاتفي المحمول”. رحلته الاولى بعد كورونا “. يتم ذلك من أجل الاستمتاع بالسفر الذي تقوم به، وخاصة حركة المرور، ولقضاء وقت رائع وممتع بشكل عام. يمكنك متابعتهم عبر Snapchat ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم من خلال البحث عن أسمائهم، وهي:

  • سناب شات الكويتي: shamsofficial1.

شمس الكويتية من الشخصيات الفنية الغنائية التي شاركت في العديد من الأعمال المتنوعة التي أثارت الكثير من الجدل خاصة بعد رقصها بالطائرة في رحلتها الأولى بعد التاج، وجلبنا لكم رقصة شمس الكويتية وسقطها، بينا معا شمس الكويتية ترقص على ظهر سفينتها بأول رحلة بعد الكورونا.