حساب سناب انجي خوري ،انجي خوري ناشطة اجتماعية تعتبر حاليا من أكثر الناشطات شعبية في الوطن العربي ولها متابعون كثيرون مما جعلها المفضلة لدى الجمهور الذي يحبها بسبب حبها للضحك وابتسامتها وهو لا تختفي منذ أن كانت نشطة لأول مرة. وأسلوب مختلف على عكس النشطاء الآخرين.

حساب سناب انجي خوري

أنجي خوري ممثلة وعارضة أزياء سورية، والدها ووالدتها لبنانيان، حيث عاشت طوال حياتها في لبنان، حيث تعيش في لبنان منذ تسع سنوات منذ عام 2011. حسابها الشخصي على Facebook. تبث بثًا مباشرًا تقريبًا يوميًا تتحدث فيه عن حياتها منذ لحظة ولادتها وتشرح للناس أسلوب وسلوك حياتها، حيث نالت تعاطف الناس لأنها قالت إن لديها طفولة صعبة للغاية، وهذا ما جعل الناس يحبون متابعتها بسبب حبها للموضة وأناقتها في كل نظرة جديدة عليها.

من هي انجي خوري

يعتقد الكثير من الناس أن أنجي خوري لبنانية الجنسية، لكنها في الواقع سورية، ولكن نظرًا لكونها تعيش في لبنان منذ فترة طويلة، يعتقد كثير من الناس أنها لبنانية. هذا جعلها واحدة من أشهر الشبكات الاجتماعية التي سرعان ما أصبحت مشهورة. بسبب حب الناس لها وأسلوبها المميز الذي جعل الناس يعجبون بها، وشخصيتها الكوميدية الجميلة التي تبسط الناس وتجعلهم يتبعونها بحزم، ولهذا هم يحبونها كثيراً ويحبون النظر إليها.

الحساب الرسمي لانجي خوري

نما اهتمام الناس بوسائل التواصل الاجتماعي مع تزايد الاهتمام بها نظرًا لوجود العديد من الشخصيات التي تحب الشخصيات الجديدة التي أضافت الضحك والابتسامات للناس في حياتهم، لذلك ستجد أن معظم مشاهير وسائل التواصل الاجتماعي لديهم قاعدة معجبين. من يحبهم ويحب مشاهدة الفيديوهات التي تحمّلها على حساباتهم الشخصية، ويتم ذلك ليرى أنهم فن معقد وجميل يجعلهم يشعرون بالسعادة عندما يشاهدون هذه الفيديوهات الجديدة والمتنوعة، وبفضل ذلك سنقدم لك حساب Snapchat الرسمي لـ Angie Khoury.

حساب الانستغرام انجي خوري الرسمي

أنجي خوري من النجمات اللواتي يمكنهن قيادة إنستغرام بشكل جيد للغاية بسبب حبها لهذا المجال الفني حيث تحظى بشعبية كبيرة على حسابها الشخصي على إنستجرام مما جعلها مشهورة في مجتمع الفن بفضل جمالها إلى حد كبير لكن بالرغم من قصر حياة الفنانة الإبداعية إلا أنها استطاعت أن تتسلق السلم الوظيفي بشكل كبير، لذا فإن العثور على حسابها الشخصي على إنستجرام أمر صعب بسبب كثرة حسابات إنستجرام التي تحمل نفس الاسم، لذلك ستجد معظم حسابات لها نفس الصور والديكورات كما في الحساب الرسمي، لكن حسابها الرسمي يتميز بعدد متابعين تجاوز المليون مشترك من أجل استقبال حسابها الشخصي.