زوج سعاد جابر ويكيبيديا، انتشرت أخبار موقع Snapchat الشهير سعاد جابر وانفصالها عن زوجها، والذي انتشر مؤخرًا بشكل سريع في وسائل الإعلام وكذلك على مواقع التواصل الاجتماعي. مقاطع فيديو حتى ينتشر خبر انفصالها عن زوجها دون إفشاء معلومات عنها.

من هي سعاد جابر ويكيبيديا

سعاد جابر هي واحدة من أشهر ناشطات وسائل التواصل الاجتماعي وأكثرها شهرة في المملكة العربية السعودية. ولدت في مدينة الرياض عاصمة المملكة، ومن مواليد 1988. تبلغ من العمر حوالي أربعة وثلاثين عامًا. سنوات. وهي متزوجة من أحد مشاهير سناب شاتر ولديها طفلان. أصبحت مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي بفضل قناتها على اليوتيوب وحسابها على سناب شات، مما جعلها من أشهر الشخصيات. في المملكة العربية السعودية.

زوج سعاد جابر ويكيبيديا

تزوجت الناشطة السعودية سعاد جابر من سناب شات الشهير نادر النادر، أحد أشهر شخصيات سناب شات في المملكة العربية السعودية. شاب سعودي الجنسية من مواليد المنطقة الشرقية ويقيم فيها. فيديوهات ينشرها على حسابه الرسمي على Snap مع زوجته سعاد، ولديهم متابعون كثيرون من جنسيات عربية مختلفة.

سبب انفصال سعاد جابر عن زوجها

تحدث الناشط السعودي نادر النادر عبر مقطع فيديو عن نفسه، نشره عبر حسابه الرسمي على سناب شات، عن الأسباب التي أدت إلى انفصاله عن زوجته. هو بس كانت قسمة ونصيب، وهذا سبب واضح لتفريقهما وانفصالهما، وشاركت والدته الصلاة على زوجته جابر، موضحة أنها لم تر فيها إلا خيراً، وفي الختام قال إن سعاد – واحدة من اجمل الناس الذين دخلوا حياته.