ما هو سبب وفاة جورج بيترسون لاعب كمال الاجسام، أعلن السيد أولمبيا 2022 للاعبي كمال الأجسام وفاة بطله جورج بيترسون المفاجئ عبر حسابه على إنستجرام عن عمر يناهز 37 عامًا، ولعب لاعب كمال الأجسام دور البطولة في عدة عروض وعذرًا للسيد. أولمبيا قبل الانتقال إلى فئة الوزن 212، تنافس جورج بيترسون في بطولة تامبا للمحترفين واحتل المركز الأول في مسابقة IFBB الكلاسيكية للياقة للرجال.

ما هو سبب وفاة جورج بيترسون لاعب كمال الاجسام

لاعب كمال الأجسام جورج بيترسون هو علامة مسجلة في عالم كمال الأجسام بثلاث مرات في فئة السيد أولمبيا كلاسيك فيزيك وكان من المتوقع أن يعود إلى المرحلة الكبيرة في نهاية هذا الأسبوع. لم يعلن بعد، ولكن أصبح معروفًا مؤخرًا أن سبب الوفاة هو المشاكل المرتبطة بمدرات البول، والتي يشيع استخدامها من قبل لاعبي كمال الأجسام لتجفيف أجسامهم قبل المنافسة في البطولات الكبرى.

سيرة جورج بيترسون

لاعب كمال الأجسام المولود في نيويورك جورج بيترسون، والمعروف باسمه المستعار دا بول، ظهر في قسم اللياقة البدنية الكلاسيكي، وحصل على بطاقة IFBB Pro في عام 2016، وفاز بلقب NPC Nationals، وتنافس بيترسون في Tampa Pro 2017 وحصل على المركز الثالث. في أولمبياد اللياقة البدنية الكلاسيكية، يتمتع بيترسون بتاريخ حافل بالبطولات، حيث أنهى المراكز الثلاثة الأولى مرتين في أولمبيا وفاز ببطولة أرنولد كلاسيك فيزيك لعام 2022 في كولومبوس، أوهايو.

إنجازات جورج بيترسون

خلال مسيرته، فاز لاعب كمال الأجسام الأمريكي جورج بيترسون بعدد من البطولات واحتل المراكز الأولى، ومن أهم إنجازاته ما يلي:

  • كان أول فوز محترف لبيترسون في عام 2017 في Tampa Pro.
  • في عام 2017، احتل المركز الثالث في أولمبياد اللياقة البدنية الكلاسيكية.
  • في عام 2022، احتل بيترسون المركز الثالث في بطولة السيد أولمبيا.
  • فاز بالمركز الأول في مسابقة IFBB Classics.
  • في عام 2016، حصل بيترسون على بطاقة IFBB Pro بفوزه بـ NPC Nationals.

في نهاية مقالنا تحدثنا عن وفاة لاعب كمال الأجسام جورج بيترسون، وتحدثنا أيضًا عن سيرة لاعب كمال الأجسام الأمريكي، وتحدثنا أيضًا عن أبرز إنجازاته، بينا ما هو سبب وفاة جورج بيترسون لاعب كمال الاجسام.