المديميغ وش يرجعون، تعد شبه الجزيرة العربية موطنًا للعديد من القبائل والشعوب التي تتميز بتاريخها العريق، وخاصة في المملكة العربية السعودية، والتي اختلفت عائلاتها باختلاف العادات والتقاليد ومكان المنشأ، كما تضم ​​مجموعة متنوعة ومتنوعة. العائلات العريقة التي أثرت في البلاد، بما في ذلك عائلة مديمغ التي نشأت في شبه الجزيرة العربية، وهذه العائلة لها شخصيات بارزة ومهمة تتميز بكرمها وكرمها وشجاعتها وشهرتها الواسعة.

المديميغ وش يرجعون

تعتبر عائلة المديمج من أشهر العائلات في شبه الجزيرة العربية، وتحتل مكانة عالية في المملكة العربية السعودية في هذه المنطقة.

أصل عائلة ميديميج

تعتبر هذه العائلة من أشهر العائلات في المملكة، حيث تعود أصولها إلى قبيلة التميمية التي تعيش في منطقة جازان بالمملكة العربية السعودية. عدة مراكز معروفة ومهمة في مختلف المجالات سواء كانت اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية،

اشهر شخصيات عائلة المديميج

تعتبر مدينة الرياض أشهر مدينة فيها موطن لعائلة المديمغ من قبيلة التميمي، وقد ضمت عددًا من الشخصيات المهمة في الأسرة، منها:

  • د.إبراهيم المديمج: مستشار وزارة التجارة والاستثمار السعودية.
  • عبدالله بن سعد المديمغ: عمل في عدة شركات منها الشركة الوطنية للمياه والجبس.
  • الدكتورة هند المديمج: عميد كلية الصيدلة بكلية الملك فهد.

تعتبر عائلة المديمج من أشهر العائلات في المملكة العربية السعودية القديمة. تعتبر عائلة متميزة لها العديد من الصفات العربية مثل الكرم والكرم والقوة في الحرب. إنه يتضمن عددًا من الشخصيات التي صمدت جيدًا. مناصب عليا وكان له دور فعال في إنشاء وإدارة المملكة العربية السعودية، كذلك بينا المديميغ وش يرجعون.