الرهيدي وش يرجعون، يبدو الاسم غريبًا ورائعًا منذ البداية للقراء لأول مرة، لكن من يعرف اسم الرحيدي يدرك جيدًا قيمة هذا الاسم القديم، فهو اسم أقدم العائلات السعودية، و لا تزال البيئة السعودية تهتم بشكل جيد بقضية النسب والانتماء لأشجار الأسرة القديمة والقديمة. خلال هذا المقال، تحدثنا أكثر عن اسم الرحيدي والقبيلة التي ينتمون إليها.

الرهيدي وش يرجعون

تنحدر عائلة الرحيدي من راشد بن شيرول بن معاد بن عدنان، وهم قبيلة خاصة. تنتمي العديد من العشائر والعائلات والأسماء الصاخبة جدًا في البيئة السعودية والخليجية إلى عائلة أو قبيلة الرحيدي الممتدة، والتي انتشرت الآن في العديد من المدن السعودية.

الأصل الأول لقبيلة الرحيدي هو محافظة جازان في منطقة المملكة العربية السعودية، ثم انتقلوا إلى العديد من المناطق والمحافظات الأخرى مثل القصيم والرياض وغيرها. وذكر أن هناك العديد من العشائر التي استطاعت إثبات نسبها الجيني والوراثي من جهة والتاريخية والوثائقية من جهة أخرى. وأشهرها عشيرة الرشيدي، عشيرة الصابر، عشيرة السبيعي وغيرها.

بطون الرحيدي

الرهيدي وش يرجعون، امتلكت عائلة الرهيدي العديد من البطون والفخذين التي تفرعت عنها، وكان يدعمها العديد من الروابط والعلاقات الاجتماعية، مثل القرابة والزواج المختلط، بالإضافة إلى علاقة الانتماء والدم. عشيرة المراشدة، عشيرة الحاروف، عشيرة السعدون، عشيرة الجريشات، عشيرة الحلاليق، وما زال العديد منهم يلوح في الأفق. تلك القبيلة والعائلة الكبيرة والعريقة، آل – عائلة رحيدي.

برامج الرحيدي

استضاف عبد المجيد الرحيدي بعض العروض، مثل برنامج “Money Cash from Me 2022″، ويتم بث العديد من مقاطع عبد المجيد الرحيدي على قناته على YouTube، حيث اكتسب شعبية كبيرة ومتابعين مميزين من جمهوره الواسع. في جميع أنحاء العالم العربي.

من هي زوجة عبد المجيد الرحيدي

الممثل السعودي الشاب عبد المجيد الرحيدي، 36 عاما، أكثر برودة حتى الآن. زوجة عبد المجيد الرحيدي لم تعرف بعد. لأنه لم يتزوج بعد، لأنه يعتبر أن الفن هو مشروعه الأول والأخير، وأنه لن يتزوج حتى يحقق كل طموحاته، بحسب بعض التصريحات الخاصة التي أدلى بها خلال مقابلة مع أحد البرامج الشهيرة.

عبد المجيد الرحيدي وحسن حسني

أقام الفنان السعودي عبد المجيد الرحيدي علاقة ودية مع الفنان المصري الراحل حسن حسني، ووصفه عبد المجيد بكلمات حساسة ومؤثرة مليئة بالحزن والأسى عند علمه بوفاة صديقه الراحل، وتحدث عن البعض. مواقف طريفة قربته من الفنان الراحل حسن حسني، عبر حسابه على تويتر عبد المجيد الرهيدي.