من زوجة عصام العمري، بصفته عصام العمري، يعتبر من أهم وأبرز الإعلاميين في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي استطاع أن يصنع اسمًا بارزًا طوال مسيرته من خلال عمله على عدد كبير من المشاهير. ستلقي نظرة على بعض اللمحات والمقتطفات المختصرة عن حياة هذا الرجل العظيم والمتعلقة بحياته العائلية وعلاقته بزوجته بشكل خاص.

من زوجة عصام العمري

يعد عصام العمري من الشخصيات البارزة في المجتمع الأردني، وفي المجتمع العربي بشكل عام، حيث يُصنف كواحد من أنجح الإعلاميين في المملكة الأردنية الهاشمية. ولد عام 1955 م أي أنه يبلغ من العمر 66 عامًا تقريبًا. إلى حد كبير كما يتضح من حصوله على بكالوريوس في اللغة العربية عام 1988 بتقدير جيد، ولم يكتف بهذا المؤهل فحسب، بل حصل أيضًا على دبلوم في الإحصاء الحيوي. ، ثم عمل في عدد كبير من القنوات التلفزيونية المعترف بها وخاصة في مجال التقديم، كما عمل كمنتج ومقدم تلفزيوني في عمان في مبنى الإذاعة والتلفزيون منذ عام 1978، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأفلام الوثائقية والإعلامية. برامج حوارية، وواصل معركته الناجحة حتى اصابته مؤخرا بفيروس كورونا حتى وافته المنية اليوم الأحد 10 أكتوبر 2022 م في مستشفى العليا الذي يقع في البلد الشقيق. الأردن.

تعرف على زوجة عصام العمري

على الرغم من أن الصحفي الماهر عصام العمري رحمه الله يعتبر من الشخصيات البارزة في المجتمع العربي الأوسع، إلا أنه لم يتحدث كثيرًا عن زوجته أو حياته الشخصية، وربما كل ما تم ذكره. فقط من زوجته هي تلك العلاقة النبيلة التي يلتقطها بنفسه، والتي تقوم على الصداقة والاحترام والتقدير. الجدير بالذكر هنا أن عصام العمري لديه ابن معروف يعمل أيضًا كصحفي “معاذ العمري” وهو متزوج من الفنانة الشهيرة “ديانا كرزون”، ولديه أيضًا ابنة أخرى تتميز بها. نشاط متميز في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وفاة  عصام العمري

طالت الوفاة عائلة الصحفي الكبير عصام العمري، اليوم الأحد 10 أكتوبر 2022 م، عندما وافته المنية في مستشفى العليا الكائن في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أسابيع، مما أدى إلى تدهور صحته تدريجياً حتى وفاته الله الليلة، وقد نعته عدد كبير من الشخصيات المهمة في المجتمع لكونه من الأحباء والمقربين. الى شخصيات الجميع وعلى رأسهم نجله معاذ العمري وزوجته ديانا كرزون.

 عصام العمري قبل مغادرته

الصحفي عصام العمري – رحمه الله – كان في حالة صحية حرجة وخطيرة قبل وفاته، وذلك بسبب إصابته بفيروس كورونا، مما اضطره للنوم في مستشفى العليا الأردني. . لأكثر من 3 أسابيع شهدت هذه الفترة عددًا كبيرًا من التغريدات على تويتر بقيادة نجله “معاذ العمري”. وزوجته “ديانا كرزون” مثلت في الدعاء بالشفاء العاجل وأن يقضي الله على المنكرات. من هذا المرض منه. ولعل أبرز هذه التغريدات المؤثرة هي التغريدة التي كتبها ابنه معاذ له قبل عدة أيام من مغادرته، وهي كالتالي:

 أعمال وإنجازات الصحفي عصام العمري

خلال مسيرته المهنية، تمكن الصحفي الماهر “عصام العمري” رحمه الله من تحقيق مجموعة من الإنجازات الرائعة التي خلدت اسمه في التاريخ إلى الأبد، منها على سبيل المثال كل ما يلي:

  • حصوله على جائزة أفضل محطة إذاعية عربية عام 2006.
  • حصل على جائزة الموظف المتميز عام 2005.
  • الحصول على لقب رئيس المذيعين الإذاعيين والتلفزيونيين.
  • تقديم عدد كبير من البرامج المتنوعة التي تناقش أهم أوضاع وتطورات المجتمع العربي.
  • انشاء مبنى الاذاعة والتلفزيون عمان 1978.
  • الحصول على منصب مدير إذاعة السلامة العامة إذاعة FM عام 2006.
  • – كتابة العديد من المقالات الصحفية المتميزة في جريدة الدستور المعروفة.
  • المشاركة في عدد كبير من الندوات الثقافية المهمة.
  • استضافة عدد كبير من الأفلام الوثائقية والبرامج الحوارية المهمة.