كم عمر عصام العمري، مع صعود الاعلامي وبحثه المستمر عن الصحفي عصام العمري فهو ايقونة من ايقونات الاعلام الاردني واكتسب شهرة كبيرة وحب اكبر في نفوس متابعيه ولذلك فان كثيرين هم يكافح لمعرفة من هو عصام العمري وعمره التقريبي.

عصام العمري ويكيبيديا

ولد عصام العمري في مدينة عمان بالأردن عام 1955 م، وحصل على إجازة في تخصص اللغة العربية، مما ساعده ودفعه إلى الاستمرار في مجال الإعلام والعرض بسبب الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها. ممسوس. مما جعله شخصية إعلامية شهيرة تلاه آلاف المشاهدين من جميع دول العالم، إضافة إلى أنه قدم نشرات إخبارية تلفزيونية واكتسب شهرة ومودة جميع زملائه واستطاع أن يكون في المشهد الإعلامي لفترة طويلة. بقدر الإمكان بامتياز وإبداع جعلته أيقونة للإعلام الأردني.

كم عمر عصام العمري

مع كثرة الأخبار المتداولة حول الإعلامي الأردني عصام العمري، يبحث البعض عن عمره وما إذا كان قد تجاوز الستين عامًا، كما تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، منذ ولادة عصام العمري في 23 مايو 1955، أي أنه يبلغ من العمر حوالي 66 عامًا، وقد حصل على درجة البكالوريوس من مدينة بغداد بالعراق، لكنه واصل مسيرته داخل دولة الأردن ليكتسب الشهرة الهائلة التي حصل عليها بين وسائل الإعلام في المدينة الهاشمية.

متى مات عصام العمري

كانت وفاة الصحفي الشهير عصام العمري إحدى الأخبار الشائعة خلال الساعات الماضية، حيث تداول الكثير من الناس خبر وفاته بمشاعر الحزن والأسف، بعد أن نشر ولديه عبر حسابه الشخصي من تويتر الخبر. عن وفاته (والدي الإعلام عصام العمري في حفظ الله وإنا لله وإنا إليه راجعون)، وتفاعل كثيرون مع هذه التغريدة، بكلمات رقيقة، تعبر عن الحزن الذي ساد بينه. المتابعين والمشجعين في كل مكان، تزامنا مع وفاته اليوم 10 أكتوبر 2022، متأثرا بفيروس كورونا في المساجد، بعد قتال لم يدم طويلا حتى صعدت روحه اليوم إلى رب العالمين.