كتاب كيف تقتل زوجتك للكاتب حسام الزغبي، وهو من الكتب التي كتبها الكاتب السوري حسام الزغبي، وهو مواطن سوري مقيم في الإمارات العربية المتحدة، ويعتبر الزغبي من أهم الكتاب السوريين في العالم. اللغة العربية اليوم، وقد ألفت العديد من الكتب والروايات، كما قدمت عددًا من الكتابات الدرامية والسينمائية من أشهرها “كيف تقتل زوجتك”.

كتاب كيف تقتل زوجتك للكاتب حسام الزغبي

هو من الكتاب السوريين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة. بدأ الكاتب نشاطه الأدبي في صحيفة رؤية الإمارات حيث كان يكتب بانتظام. كما كتب فيلمه الأول عام 2009 وفاز بالجائزة الأولى في مهرجان الناشية سيناء. في الشارقة، ونشرت مجموعته الأولى عام 2013 م وهي ديوان الفوانيس والأحلام. كما نشر أربع مجموعات شعرية أخرى وكتب روايات منها A Tent in the Loin عام 2022 م وكتاب How to Kill Your Wife الذي حقق مبيعات كبيرة في معرض الجزائر الدولي للكتاب عام 2022، ومن هو كما كتبه نصوص صرخة روح وأحلام في ووهان وغيرها.

 تقتل زوجتك لحسام الزغبي

وهو من كتب الكاتب السوري حسام الزغبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في معرض الجزائر الدولي عام 2022، وفيما يلي نص مأخوذ من الكتاب: “أنا لست شيخك الذي علمك السحر، ولا شابك الذي يمسك بسكين لتقشير تفاحة وجرح قلبها. أنا من بينكم في منتصف العمر، أبحث عن جريمة. أنا لا أتعامل مع الكهنة والعرافين. وقراء الأكواب ومذيعي الأخبار. أنا أستخدم بخور الكلام فقط لأغراض القتل الحلال “.