قضية الفنان شادي خلف، التي أغضبت اليوم الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، عندما أعلنت مجموعة من النساء والفتيات أن الفنانة تحرش بهن في فترات مختلفة وقررن التحدث والتوقف عن صمتها، وانتشر هذا الخبر للجميع. وسائل الإعلام ووسائل الإعلام المختلفة، وفيما يلي نتعرف على تفاصيل قضية شادي خلف وحقيقتها.

من هو شادي وراء ويكيبيديا؟

قضية الفنان شادي خلف، فنان مصري من مواليد 1977، عن 44 عاما، والده الشاعر الكبير نبيل خلف. بدأ شادي مشواره الفني مع المخرج خالد يوسف في فيلم هي فودة الذي أثار الجدل في المجتمع المصري لعدة سنوات. ثم تحولوا إلى عالم الفن والتمثيل بأعمال فنية. بعد ذلك شاركت فيه وعلى الرغم من ظهورها القليل نسبيًا، إلا أنها تمكنت من ترك بصمة مميزة لدى الجماهير في مختلف أنحاء العالم العربي بأدوارها التي تمكنت من التفوق فيها.

 قضية الفنان شادي خلف

اتهم الفنان شادي خلف رسمياً في قضية مضايقة من قبل عدة فتيات. الشبكات الاجتماعية. يشار إلى أن شادي خلف سبق أن وجهت إليه لائحة اتهام في قضية ضبط أموال من وزارة الخارجية بلغ إجماليها 62 مليونًا و 120 ألف جنيه، وحتى الآن لم يتم استدعاء شادي خلف رسميًا إلى النيابة حتى الآن.

أهم أنجازات شادي خلف

شارك الفنان شادي خلف في الأعمال المختلفة والتي كانت على النحو التالي:

  • هنا ميسرة بطولة عمرو عبد الجليل وسمية الخشاب.
  • فيلم عبده موتا بطولة محمد رمضان.
  • قبلات مسروقة بطولة باسم سمرة وهاني سلامة.
  • فيلم 365 يوم سعادة بطولة أحمد عز ودنيا سمير غانم.
  • فيلم شكرا لك.
  • الفيلم الذي يعمل عليه الثلاثة.

زوجة شادي خلف

زوجة الفنان شادي خلف هي آية عبد الرحمن الأبنودي، ابنة الشاعر الكبير عبد الرحمن الأبنودي وابنة الإعلامية نهال كمال. تزوج شادي عام 2015 في حفل زفاف حضره إعلاميون وفنانون. في مسجد المشير طنطاوي، وفي هذا الوقت كان شادي خلف يعمل كمنتج وممثل في بداية مشواره الفني.