توقيف مشعل العنزي بالتفصيل، هناك العديد من الفيديوهات التي تجذب الكثير من المشاهد، ومن بين تلك المقاطع مقطع تم بثه خلال الساعات الماضية، ظهر فيه أحد المحامين، ولكن ماذا هي حكاية تلك المحامية وما حكاية زوجها مشعل العنزي المعتقل. هذا ما سنتعلمه في هذا المقال.

 توقيف مشعل العنزي بالتفصيل

قصة اعتقال مشعل العنزي بالتفصيل، محامية في السعودية تدعى مريم، تم الكشف عنها لاحقًا على أنها زوجة المتهم، مشعل العنزي، التي تم اعتقالها مؤخرًا بتهم منفصلة تتعلق بتهم تمرد ضده. النظام والتحريض على العنف وقادة الجماعات المتطرفة، وتهم أخرى حيث ظهرت المحامية مريم وهي تدافع بيأس عن زوجها الذي اعتقل بتهم عديدة، والذي تم سجنه على ذمة بعض القضايا، وزوجه مشعل العنزي.، تم اعتقاله من قبل السلطات السعودية ؛ بعض التهم التي أحيل من أجلها إلى النيابة العامة وسلطات التحقيق ذات الصلة أمرت بمواصلة حبسه لحين الفصل في القضية وتحديد صحة الادعاءات الموجهة إليه أو تبرئته من التهم الموجهة إليه.

قصة مشعل العنزي بالتفصيل

تسببت المدعوة مريم محامي مشعل العنزي في مفاجأة كبيرة خلال مناشدتها للمتهم، وفي الحقيقة هناك مفاجأتان وليست واحدة. مناشدتها للمتهم أن القضايا التي اتُهم فيها زوجها مشعل العنزي قد تم رفعها له، ما يعني أن القضايا ملفقة وليست حقيقية، وأن بعض السلطات فعلت ذلك مع زوجها سياسيًا. ناشط لإسكات صوته والتأكد من أنه لا ينتقد السلطات. .

محامي مشعل العنزي والضغوطات

صرحت بذلك مريم زوجة مشعل العنزي ومحاميها في نفس الوقت، حيث أشارت إلى أنها أثناء بحثها عن أدلة وأدلة وأدلة لإثبات براءة زوجها من التهم الموجهة ضدها. الكثير من المضايقات والإزعاج، لكنها تقول إنها تعرضت لتهديدات صريحة إذا استمرت في الدفاع عنه. لكنها أعلنت أنها لن تتخلى عنه، لكنها ستواصل الدفاع عن زوجها حتى تثبت براءته بشكل كامل، وأنها ستستمر في نشاطها، بما في ذلك عملها كمحقق قانوني، وليس كمحامية فقط.