انفصال فاطمة الانصاري من يعقوب بوشهري، المهتمة بمتابعي مصممة الأزياء السعودية فاطمة الأنصاري، ويعقوب بوشهري، المدون الكويتي الشهير، وذلك بشكل غير مباشر من خلال الأخبار المتداولة عن انفصالهما. .

أسباب انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري

السبب الحقيقي وراء انفصال فاطمة الأنصاري عن يعقوب بوشهري هو عدم التزام يعقوب بفاطمة بعد الزواج، خاصة عند سفرهما إلى لندن لقضاء شهر العسل. ونجم الخلاف عن عودة شهر العسل، وهو خلاف وقع بين الزوجين، مما أدى إلى إحجام يعقوب عن الظهور لفاطمة على صفحات التواصل الاجتماعي بعد ذلك.

كما رفض إرضائها كما كان من قبل وأن يناديها بـ “توتا” وهو الاسم الذي كانت فاطمة الأنصاري تستخدمه من عائلتها وأخواتها، وهذا ما أثار استفزاز أفراد أسرة فاطمة، الذين كانوا حريصين على دعمها نفسياً. . وأخلاقياً، وكان ذلك من خلال مشاركة إحدى أخوات فاطمة بصورة لها على حسابها الرسمي على سناب شات، وقد يكون هذا ما زاد الطين بلة، ودفع المدون الكويتي إلى الاتصال بزوجته وإخبارها بها (أنت). لا تجعلني زوجة .. كن متواضعا).

إجهاض فاطمة الأنصاري

كما توجد بعض التسريبات التي أثارت الجدل، حول إجهاض جنينها لفاطمة الأنصاري، مما تسبب في تدهور صحة المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وهنا كانت فاطمة الأنصاري على وشك انتظار الصلح معها. . زوج يعقوب، لكنها صدمت من وجود العديد من الفيديوهات التي تلقتها من العديد من الفتيات في قطر، وكان رد فعلها قاسياً لدرجة أنها انهارت بشكل كبير، مما أدى إلى إجهاضها جنينها الأول من يعقوب بوشهري.

فاطمة الأنصاري ترفع دعوة طلاق ضد يعقوب بوشهري

وأكدت عبر بثها لأخبار المشاهير عبر صفحات التواصل الاجتماعي، أن فاطمة الأنصاري رفعت دعوى طلاق ضد زوجها يعقوب بوشهري، بسبب انفصالها رسمياً عنه، وتمت الدعوة بدعم ومساعدة منه. أسرة. الأعضاء والأخوات المدونات الشهيرة منال ومريم وأمل الأنصاري، الذين دعموا قلبها في القلب، وبعد انتشار خبر طلاق فاطمة الأنصاري، أهدتها أختها الكبرى أمل الأنصاري سيارة بنتلي، وهو ما يعتبر مباركة لها على الطلاق وإظهار فرحها الكبير في التخلص من الزوج السابق والانفصال عنه، وقد أفادت جميع الحسابات والمواقع الفنية أن أمل الأنصاري هي من تسبب في قضية فاطمة الأنصاري. انفصلت عن زوجها لأنها رفضت تمامًا الارتباط به منذ البداية، ولأنه لم يعد يناديها ويدللها باسم توتا.