حقيقة خبر وفاة السديس .. تفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن السديس امام الحرم، من الأخبار التي أثارت اهتمام جميع المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، سواء في محركات البحث أو على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انتشرت الأخبار على نطاق واسع بالترتيب. للتحقق من صحة وسلامة الشيخ عبد الرحمن السديس إمام الحرم المكي، ومن خلال المقال التالي سنتحدث بالتفصيل عن صحة الخبر.

القارئ عبدالرحمن السديس

عبد الرحمن بن عبد العزيز بن عبد الله بن محمد السديس، المعروف باختصار “السديس”، هو الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي في المملكة العربية السعودية، وهو إمام وخطيب في المسجد الحرام. مكة. من أشهر قراء القرآن الكريم في العالم، استطاع حفظ القرآن الكريم قبل أن يبلغ الثانية عشرة من عمره. – الجائزة العالمية التاسعة للقرآن الكريم من دبي 1995 م.

تفاصيل نبأ حقيقة خبر وفاة السديس .. تفاصيل خبر وفاة عبدالرحمن السديس امام الحرمعبد الرحمن السديس أمام الحرم الجامعي

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، على مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من المواقع الإخبارية، أخبار كثيرة عن وفاة إمام وخطيب المسجد النبوي والمسجد النبوي الكبير الشيخ عبد الرحمن السديس، وهي ليست الأولى. اشاعة أطلقها كثير من الناس لكن الخبر لم يعلم به أي من الجهات الرسمية في المملكة العربية السعودية.

 خبر وفاة السديس

إنها مجرد شائعة خبيثة لا أساس لها. وقال كثير من المقربين من الشيخ عبد الرحمن السديس إنه بصحة جيدة ولم يعلن أي من الجهات الرسمية أو رئاسة الحرمين نبأ الوفاة، مؤكدين أن النبأ ما هو إلا إشاعة.

اتهام الشيخ عبد الرحمن السديس

شغل الشيخ عبد الرحمن السديس العديد من المناصب الهامة في المملكة العربية السعودية، منها:

  • عين الشيخ عبد الرحمن السديس إماماً وخطيباً بالمسجد الكبير عام 1404 هـ وبدأ عمله في شهر شعبان من نفس العام.
  • عمل السديس محاضرًا في قسم القضاء بكلية الشريعة بجامعة أم القرى بمنطقة مكة المكرمة.
  • عين أستاذاً مساعداً في كلية الشريعة بجامعة أم القرى، ثم أنشأ كرسي أبحاث سمي على اسمه لدراسة الفقه بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. وهو أيضا المشرف العام على مجمع الإمام الدعوة للدفاع الخيري العلمي التعاوني داخل مكة المكرمة.
  • كما يعمل مديرًا عامًا لجامعة المرفأ الدولية للتعليم عن بعد، ويعمل أستاذًا بقسم الشريعة بكلية الدراسات الإسلامية والشريعة بجامعة أم القرى.
  • يعمل حاليا مديرا عاما لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.