زوجة الوليد مقداد حامل، وهي من الأخبار التي يتداولها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أكثر المتابعين للوليد بن مقداد ومعجبيه الذين يتابعون أخباره مباشرة كخبر ؟ ظهر في خبر حمل زوجته نور غسان حيث يقيم الزوجان حاليا في اسطنبول ليعيشا حياة زواج سعيد وسلمي ولكن ما حقيقة هذا الخبر وهل هي حقيقة حقيقة ام مجرد شائعة ؟

زوجة الوليد مقداد حامل

هل زوجة الوليد مقداد حامل؟ إذ رد أحد متابعي صفحة الوليد بن مقداد الرسمية على هذا الخبر فقال (ولم يصرح ولم يقل شيئاً ستموت في الشائعات) منذ قليل. قبل أشهر، تلقى الوليد بن مقداد مباركة وتهنئة من الجمهور ومتابعيه، على صفحته الرسمية، وكذلك على الصفحة الرسمية لزوجته.

كما تداول العديد من الحاضرين خبر حمل زوجة خالد مقداد الشابة نور غسان في اسطنبول، وقدموا الكثير من التهاني والتهنئة على صفحاتهم الرسمية.

وقالوا إن الوليد بن مقداد أعلن حمل زوجته خلال إجازته في اسطنبول، لكن متابعيه نفوا الخبر وقالوا، نافيًا النبأ، إنهم من أهم متابعي نجمه نجم العصافير. على قناة الفردوس على مدار 24 ساعة ولم يسمعوا من خلالها بهذا الخبر.

حمل زوجة الوليد مقداد

انتشر خبر حمل زوجة الوليد مقداد بين تجار صفحة إنستجرام عبر الصفحات الرسمية للنجم، حيث قدم أحد متابعيه قوله (شائعات وأكاذيب وخالد مقداد لم يصرح بشيء)، وقال آخر (اين فعل ذلك؟ هم يعلنون هذا الخبر على انستجرام او يوتيوب وانا من اكثر المهتمين باخبار الوليد؟ مقداد وانا اتابعه باستمرار .. هم لم يقلوا مثل هذا الشيء أخبرنا، فلنكن سعداء بهم)، كما توقعت هذه الجماهير أن تحمل نور غسان بطفل، وأطلقوا عليه اسم خالد، ليحمل لقب خالد بن الوليد تكريما للرفيق خالد بن الوليد رضي الله عنه. الإعلان عن حمل الزوجة ولكن التزم الصمت حول الشائعات.