قرار عاجل من وزير الشؤون الإسلامية بشأن حلقات تحفيظ القرآن في المساجد، عاجل من وزير الشؤون الإسلامية بخصوص جلسات تحفيظ القرآن في المساجد. سنبلغكم بهذا الخبر من خلال مقالتنا، حيث تداولت العديد من المواقع الإخبارية ومنصات التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية إشعارًا عاجلاً صادرًا من وزير الشؤون الإسلامية حول جلسات تحفيظ القرآن في المملكة.من المملكة العربية السعودية. ما هي تفاصيل هذا الخبر العاجل؟ ما هي إجراءاتك؟ هنا الجواب التوضيحي لهذا الخبر.

خبر عاجل من وزير الشؤون الإسلامية بخصوص جلسات تحفيظ القرآن في المساجد

وصلتنا أنباء عاجلة من وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية، حول عودة جلسات تحفيظ القرآن الكريم في المساجد وبيوت النساء المنتشرة على أراضي المملكة العربية السعودية بحضور بعد توقف دام قرابة ثمانية عشر شهرًا على التوالي، حيث أكد الوزير عودة الجلسات التعليمية إلى كتاب الله، مع مراعاة الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي للحفاظ على الصحة العامة وسط تفشي وباء الجائحة. كورونا.

كما يجدر الإشارة هنا إلى أن وزير الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية ؛ أصدر عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ قرارا بوقف الدروس والمحاضرات العلمية وأدوار المرأة وجلسات تحفيظ القرآن الكريم. كان هذا في الرابع عشر من رجب 1443 م. حتى إشعار آخر، حتى اليوم الأربعاء 13 أكتوبر 2022 د. ج- تمت إعادة فتح جلسات تعليم وتحفيظ القرآن في مساجد المملكة علناً وبحضور.

التقرير العاجل من وزير الشؤون الإسلامية حول جلسات تحفيظ القرآن في المساجد

وكان نص النبأ العاجل الصادر عن وزارة الشؤون الإسلامية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر الشهير كالتالي:

أمر معالي الوزير عبداللطيف آل الشيخ، اليوم، فروع الوزارة في جميع مناطق المملكة بإعادة جميع جلسات تحفيظ القرآن الكريم في المساجد ودور النساء الموجودة.

وأضاف: “مع التأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي، اشتراط الحصول على جرعتين من اللقاح، وإبراز تطبيق ثقتنا”.

شروط العودة من جلسات تحفيظ القرآن الموجودة في مساجد السعودية

هناك العديد من الشروط التي يجب مراعاتها واستيفائها في حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المساجد ودور التبشير النسائية في المملكة العربية السعودية:

  • الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي المعتمدة في المملكة العربية السعودية.
  • الحصول على جرعتين من لقاح كورونا المعتمد بالمملكة.
  • تسليط الضوء على تطبيق ثقتنا قبل الدخول في الندوات.