اخترع المشي متى تم، لقد تعلم البشر المشي في جميع أنحاء الأرض، ولكن كيف بدأوا في المشي؟ وكم من الوقت كنا نفعل؟ أول دليل على أن الحيوانات تمشي كما نفعل اليوم كان قبل حوالي أربعة ملايين سنة. في هذا المقال سنناقش موضوع المسيرة وأول ذكر لهذا الفعل الجسدي.

 اخترع المشي متى تم

تم اختراع المشي قبل ثلاثة ملايين عام، في كينيا، حيث أظهرت آثار الأقدام أن أنماط المشي مشابهة جدًا لأنماط البشر اليوم. منذ ذلك الحين، طور البشر العديد من الطرق المختلفة للمشي ووجدوا استخدامات مختلفة لها.

 تم اختراع المشي لأول مرة؟

على نفس المنوال، عندما تم اختراع المشية، كان أول دليل على أن الحيوانات بدأت تمشي، كما نفعل اليوم، كان قبل حوالي أربعة ملايين سنة. في الواقع، المشية ذات قدمين، كما نعرفها اليوم، تحرر الأيدي للتصنيع والنقل والجمع. لقد وجد البشر جميع أنواع الاستخدامات للمشي، مثل المشي التنافسي والمشي الممتع. خاصة وأن فكرة الركوع عند المشي ابتكرها الرومان. لقد قرروا أن 2000 خطوة، أو 1000 خطوة عسكرية، تساوي ميلًا واحدًا.

كيف تطور المشي

من خلال موضوعنا عندما تم اختراع المشي، تطورت رياضة المشي لمسافات طويلة عبر العصور، باعتبارها رياضة تنافسية حيث أصبحت الرياضة الرائدة في أوروبا وأمريكا بين عامي 1860 م و 1903 م. في عام 2004، أصبحت بولي ليتوفسكي أول امرأة أمريكية تتجول في العالم وربما حقق أطول سباق في التاريخ. تم استخدام المشي أيضًا لجمع التبرعات والمشي لأكثر من 50 عامًا، ولكن هذا المفهوم جعل المشي مهمًا للغاية خلال أول مسيرة لجمع التبرعات لسرطان الثدي لمدة ثلاثة أيام في عام 1998 م. أيضًا، في التسعينيات، أصبح المشي أكثر أشكال التمارين الرياضية شيوعًا في الولايات المتحدة. تشمل الفوائد الصحية للمشي الوقاية من أمراض القلب والسكري والقلق والاكتئاب. تجدر الإشارة إلى أنه في عام 2022، منحت الملكة إليزابيث الكابتن السير توم مور لقب الفروسية لمسيرته المهنية في جمع التبرعات، حيث أكمل 100 لفة في حديقته على الرغم من إعاقته.

كيفية اخترع المشي

على نفس المنوال، عندما تم اختراع المسيرة، من الممكن أن تكون المسيرة قد تم اختراعها بنفس طريقة البشر اليوم، على قدمين، كطريقة لجعل يديك حرة في استخدامها. كان هذا مهمًا جدًا في تطور الإنسان. منذ مئات السنين، اكتشف البشر جميع أنواع الاستخدامات الجديدة للمشي، على سبيل المثال:

  • تم اختراع المشي التنافسي من قبل البشر الذين أحبوا التباهي بإنجازاتهم الرائعة.
  • بالإضافة إلى ذلك، يذكر أن الإمبراطور الروماني هادريان كان يمشي 21 ميلاً في اليوم بدرع كامل لتغطية إمبراطوريته بأكملها، في عام 100 بعد الميلاد.
  • تم اختراع المشاة أيضًا، وهو لمسافات طويلة، لأن البشر يحبون تجاوز حدود المسافة التي يمكنهم المشي فيها.
  • أقيم عام 1908 م، ضمن دورة الألعاب الأولمبية بلندن، وسباق 3500 متر بالقدم و 20-50 كيلومترًا في سباق الأقدام.
  • في عام 1911، جرت أول مسيرة سباق في الولايات المتحدة في جزيرة كوني في نيويورك.
  • تم اختراع المشي، والمشي السريع، والمشي السريع، وأخيراً المشي الأفغاني لأن البشر يحبون معرفة مدى سرعتهم في المشي. بينما يقال إن المشي الأفغاني يأتي من قوافل يمكنها السفر لمسافة تصل إلى 60 كيلومترًا في اليوم، لعشرات الأيام، تجمع بين التنفس المنتظم والمشي.