رقم تداول الراجحي وطرق التواصل مع الراجحي المالية، هناك العديد من الشركات التي تقوم بتقديم الخدمات المالية للمواطنين في المملكة العربية السعودية، ومن أبرزها مكاتب الراجحي المالية والتي تنتشر في العديد من المناطق السعودية، وتوفر الكثير من الخدمات المصرفية والمالية على مدار الساعة، لذلك يحتاج المواطن السعودي الى رقم تداول الراجحي من أجل التواصل معه في الأوقات المختلفة من أجل الإستمتاع والإستفادة من جملة خدماته المالية المتنوعة، فعملية التداول في المملكة هي عملية معقدة الى حد ما، ولكن الراجحي يعتمد على العديد من الأساليب المالية المميزة.

الراجحي المالية

قبل أن نذكر الرقم المالي يجب أن نتعرف على شركة الراجحي المالية، حيث أنها من الخدمات المهمة للغاية التي يقدمها المصرف

الراجحي لجميع العملاء الذين لديهم حساب مع هذا البنك.

حتى يتمكنوا من القيام بعمليات التداول سواء شراء أو بيع الأسهم على المستوى المحلي والدولي، ويمكن للعملاء القيام بذلك

يستخدمون هذه الخدمة لتسهيل استخدام المحفظة الإلكترونية لمصرف الراجحي.

دون أن يذهب العميل إلى مقر البنك أو أحد فروعه، ويستفيد جميع العملاء بشكل كبير من هذه الخدمة، خاصة الآن بعد انتشار فيروس كورونا.

الراجحي المالية رقم

هو الرقم الموحد الذي تم تخصيصه ليتمكن البنك من تلقي جميع الاستفسارات والأسئلة المتعلقة بعملاء عمليات التداول التي تتم من خلاله.

وصناديق الاستثمار المختلفة على مستوى المملكة العربية السعودية أو في الخارج، حيث قام البنك بتسهيل عمليات التداول من خلال هذا الرقم، بحيث يمكن التداول من خلاله وهو 00966920005856.

طرق الاتصال بشركة الراجحي المالية

بعد أن ذكرنا لك رقم الراجحي المالية سنتحدث عن طرق التواصل مع هذا البنك الشهير في المملكة العربية السعودية.

من البنوك التي تعاملت مع خدمة العملاء بأساليب حديثة ومتطورة.

ومن أهم هذه الخدمات التي يقدمها للعملاء خدمة الراجحي تداول، ويضع البنك طرقًا متنوعة للتواصل من خلالها

مع فريق خدمة العملاء بالبنك، من أهم هذه الطرق:

  • موقع مخصص لخدمة تداول الراجحي، حيث يمكن للعملاء الوصول إلى هذا الموقع، وإتمام جميع المعاملات المتعلقة بعملية التداول، ويتم الحصول على جميع المعلومات مباشرة من خلال هذا الموقع.
  • التطبيق المقدم من البنك ليتمكن العملاء من الحصول على خدمات التداول بشكل إلكتروني.
  • الرقم الذي يقدمه البنك وهو من الارقام المعدة حيث يمكن للعميل التحدث من خلال هذا الرقم مع ممثل فريق خدمة عملاء مصرف الراجحي والتواصل مع البنك بسهولة بالغة.

قم بتنزيل تطبيق تداول الراجحي

يعتبر هذا التطبيق من الطرق البديلة لاستخدام المالي وهو التطبيق الذي يقدمه البنك حيث يستطيع العميل ذلك

احصل على الكثير من الخدمات الإلكترونية من خلال هذا التطبيق.

سواء تواجد العميل في المملكة العربية السعودية أو في أي من دول الخليج العربي، وذلك لتسهيل عملية التداول للعميل، وتوفير الكثير من الوقت والجهد على الجميع.

من خلال هذا التطبيق يمكنك التعرف على الأسهم وأسعار بيعها وشرائها،

وغيرها من الخدمات المتعلقة بعمليات التداول، ويمكن تحميل هذا التطبيق من خلال ما يلي:

تنزيل التطبيق من خلال Google Play هو تطبيق على هواتف Android، بينما بالنسبة لهواتف iPhone، يمكن تنزيل التطبيق من خلال App Store.

تحدثنا في هذا المقال عن رقم الراجحي المالية الذي توفره لجميع العملاء حتى يتمكنوا من التعرف على الأسئلة والاستفسارات،

والطلبات المتعلقة بعمليات التداول المختلفة، وتعرفنا على الطرق التي يمكننا من خلالها التواصل مع مصرف الراجحي فيما يتعلق بتحديد عمليات التداول المالي بطريقة سهلة وسريعة.

رقم الراجحي ٢٤ ساعة خدمة العملاء

مصرف الراجحي يهتم بالتعاملات المالية التي تخدم شريحة كبيرة من المواطنين في السعودية، وعند التعامل مع بنك الراجحي يتم التعامل وفق نظام بسيط وسهل يلبي إحتياجات المواطن السعودي المالية، كما ويتم التداول بصورة أسهل عن غيره من المنشآت المالية في المملكة، ويمكن التواصل مع تداول الراجحي عبر أرقام الاتصال المختلفة وأرقام الهواتف، أو يمكن التوجه لزيارة أحد فروع مصرف الراجحي المنشرة في أنحاء السعودية، وأعلن تداول الراجحي عن إمكانية التواصل مع المواطنين عبر العديد من الأرقام التواصل المجانية للرد على إستفساراتهم المتنوعة، حيث يمكن للعميل لدى تداول الراجحي الإتصال على الرقم الموحد الجديد 44 33 92000 (966+)، والتمتع بإمكانية إجراء العمليات المصرفية من خلال الجوال أو الهاتف الثابت للعميل سواء كان متواجداً في أنحاء السعودية أوخارجها.

يسعى تداول الراجحي الى تلبية الإحتياجات المالية للعملاء عن طريق توفير وسائل الإتصال الآمنة والمريحة للرد على كافة استفساراتهم بخصوص عملية التداول، والعديد من الأمور المالية التي يحتاج العميل الى معرفتها من خلال الاتصال على فروع بنك الراجحي.