دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg، لا شك يأن عملية النقل البحري هي عملية سديدة تكمن أهميتها في نقل البضائع والسلع وكذلك نقل الأشخاص أثناء سفرهم من دولة لأخرى عبر المسطحات المائية، إذ تعتبر عملية النقل البحري من أقدم أنواع النقل التي عرفها الإنسان القديم، لذلك فإن عمليات شحن البضائع أو ما يعرف بـ”الشحن البحري” أصبحت تتمدد وتتوسع وفق نطاقات موسعة فنجد أن هناك العديد من مناطق الشحن والنقل البحري الضخمة والعروفة، ومن ضمنها شركة إيفرجرين البحرية التي تمتاز كونها دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg.

إيفرجين البحرية – ويكيبيديا

دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg

تعتبر شركة إيفرجرين البحرية من ضمن الشركات التايوانية التي تهتم كثيراً بنقل الحاويات الكبيرة وعمليات النقل والشحن البحري، حيث تعتبر تايوان  وتحديداً منطقة “لوتشو” المقر الرئيسي لشركة إيفرجرين البحرية، إليكم بعض النقاط التي تشتمل على معلومات مفصلة حول هذه الشركة الضخمة:

  • الإسم: Evergreen.
  • الجنسية: تايوان “لوتشو”.
  • موعد التأسيس: تم تأسيسها عام 1968م.
  • الشركة الأم “المالك”: Evergreen Group.
  • الصناعة: Transpotr.
  • المنتجات: Cargo, Shipping, Freight distribution.
  • البورصة: بورصة تايوان.

معلومات عن إيفرجرين مارين

دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg

تحتل شركة Evergreen Maritime المرتبة الخامسة بين شركات الشحن من حيث سعة الأسطول، بأكثر من 180 سفينة. تأسست عام 1968، وهي شركة تايوانية مقرها في مقاطعة لوتشو. قبل اندماج COSCO والشحن، كانت الصين رابع أكبر شركة شحن بالحاويات في العالم. تغطي شبكة الشحن الخاصة بها 80 دولة حول العالم مع 240 منفذ خدمة. تتميز Evergreen Marine أيضًا بحقيقة أن معظم حاويات الشحن الخاصة بها مطلية باللون الأخضر.

عمليات ومسارات Evergreen Marine

دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg

تدور العمليات الأساسية حول خمسة مسارات رئيسية:

  1. من شرق آسيا إلى أمريكا الشمالية / الوسطى. كما أنه أكثر الطرق ازدحامًا لخطوط الشحن.
  2. شرق آسيا إلى شمال أوروبا / البحر الأبيض المتوسط.
  3. من أوروبا إلى أمريكا الشمالية (عبر المحيط الأطلسي).
  4. من شرق آسيا إلى نصف الكرة الجنوبي.
  5. مسارات داخل آسيا.

المزايا التي تنفرد بها Evergreen

دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg

1- استخدام الوسائد الهوائية في الانطلاق: شركة Evergreen Marine هي شركة رائدة في إطلاق الوسائد الهوائية للسفن. هذه وسائد هوائية بحرية لإطلاق السفن. يتم تصنيع واستخدام أكثر من 2000 قطعة من الوسائد الهوائية البحرية كل عام. بشكل عام، تُستخدم هذه الوسادات لإطلاق السفن ورسو السفن الجافة.

2- مصدات مطاطية تعمل بالهواء المضغوط: يتم تصنيعها وفقًا لمعايير ISO.

3- مصدات رغوية تعمل بالهواء المضغوط

4- العوامات البحرية

إدارة السلامة والجودة في شركة Evergreen Marine

دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg

أنشأت الشركة نظام إدارة السلامة والجودة والبيئة (SQE) لسفن الحاويات والموظفين. تلتزم شركة Evergreen Maritime أيضًا بتقديم خدمات نقل بحري آمنة وفعالة من خلال ما يلي:

  1. وضع ضمانات ضد جميع المخاطر المحددة والحفاظ على بيئة عمل آمنة وصحية على متن جميع السفن. يتم ذلك من خلال الالتزام بالتقييم المستمر لجميع المخاطر المحددة للسفن والبيئة.
  2. حماية البيئة من خلال تقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري التي تلوث الغلاف الجوي. بالإضافة إلى منع التلوث الناتج عن الانسكابات النفطية والتخلص منها، والتخلص من القمامة أو أي مادة سامة. كما يتم العمل على تحسين كفاءة الطاقة وحماية التنوع البيولوجي وأي التزامات أخرى مرتبطة بالبيئة البحرية.
  3. الامتثال للقوانين واللوائح الوطنية والدولية المعمول بها والمتعلقة بالسلامة والوقاية من تلوث الهواء والماء والبيئة بشكل عام.
  4. تحسين مهارات إدارة السلامة والبيئة للموظفين.

أصبحت شركة إيفرجرين البحرية من ضمن الشركات التي رسخت مكانتها بشكلٍ كبير وعميق، إذ باتت من ضمن شركات النقل البحري المشهورة والضخمة، وها نحن الآن نختتم المقال الذي ناقشنا فيه بعض المعلومات حول هذه الشركة دائمة الخضرة, الشحن النقل, الشركة PNGEgg.