ما هي الأدوات الالكترونية المفيدة للشركات الصغيرة، يعتبر التريلو من المشاريع التي تقوم بإدارة الاعمال والمهام بين  اعضاء الفريق عبر انشاء البطاقات ومن تم تقوم بإسناد العددي من المهام الي اصحابها وتعتبر شركة fog creek softwareمن الشركات التي قامت بإنشاء المشروع، ويعتبر من افضل سبعة تطبيقات لم تسمع عنها، حيث يستخدم في عرض البطاقات الادارة للمشاريع ومهامها ، ومن الممكن أن يتم تنزيله على الهاتف سواء كان اندر ويد أو ايفون.

تريلو. أداة

(trello.com)

إنها أداة تتيح لك تنظيم مشروعاتك ومراقبتها وتحديثها بسرعة. إنها ليست مجانية للاستخدام فحسب، بل تتيح لك أيضًا تقسيم مشاريعك إلى مراحل محددة بحيث يمكنك بسهولة معرفة المرحلة التي وصل إليها كل مشروع.

أدات Google Sheets

(google.com/sheets)

يستخدم معظمنا جداول البيانات لتنظيم بيانات الأعمال إلى حد كبير. تتيح لك هذه الأداة الاحتفاظ بأي شيء تريده من سجلات المبيعات وقوائم العملاء والخطط المالية وبيانات التقارير والمزيد. كما أنه يمكّنك من التعاون مع أعضاء آخرين في شركتك وتبادل البيانات بسلاسة.

تودويست. أداة

(todoist.com)

قوائم المهام مهمة في العديد من الأعمال والمشاريع. بدونها، لن تتذكر كل الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها للوصول إلى الأهداف. هذه الأداة عبارة عن تطبيق يمنحك قائمة مهام ويساعدك على ة قوائمك. كما يرسل لك تذكيرات للقيام بمهامك.

Toggl. أداة

(toggl.com)

تساعدك هذه الأداة في تتبع الوقت الذي تقضيه في مهامك. في عالم التجارة، يقولون “الوقت هو المال” ولهذا السبب تحتاج إلى هذه الأداة لقياس المدة التي تستغرقها في المهام أو الوظائف.

مميزات برنامج تريلو trello

ما هي الأدوات الالكترونية المفيدة للشركات الصغيرة
مميزات برنامج تريلو trello

يحتوي برنامج التريلو على العديد من المميزات التي يتميز بها عن غيرة من البرامج التي يمكن تحميلها علي الهاتف المحمول سواء على الايفون أو أي نوع ثاني آخر.

1-يمكنك من ادارة مشروعك بشكل دقيق واظهار كافة التفاصيل

2-تستطيع من خلاله رؤية مدي تطور كل مهمة داخل كل مشروع

3-حيث يمكنك العمل على البرنامج بفريق كامل

4-يمكن فتح البرنامج من أي جهاز تشغيل وفي أي وقت لانه يدعم جميع اجهزة التشغيل

5-البرنامج مجاني بكامل ولا يتطلب منك أي تكلفة اضافية

6-يمتاز البرنامج بواجهة بسيطة جدا تمكنك من التعامل معه وتعلمه بشكل سريع جدا وبدون خبرة مسبقة عالية .

 وفي الختام نتشكركم على تواجدكم في موقعنا ونتمني ان يكون المقال قد نال اعجابكم وانتظرونا بكل ما هو جديد من مقالات متنوعة ومختلفة المجالات .