ما هي شركات الاتصالات في لوكسمبورغ، تعتبر شركة الاتصالات من أهم الشركات التي تتوفر في كافة دول العالم ومن خلالها يتم تبادل المعلومات ونشر الملفات بسهولة ويسر، وتقوم شركة الاتصالات بتوفير الكثير من الخدمات من أهما عملية الاتصال والتواصل بين الأشخاص وأيضا لها دور بارز في توفير كافة خدمات الانترنت والعروض المميزة التي تلبي احتياجات الأفراد، وشركات الاتصالات هي عبارة عن شركات حكومية وخاصة في نفس الوقت ولكن تقوم الدولة بتنظيمها وإدارتها.

رمز الهاتف الدولي لوكسمبورغ

لكل دولة من دولة العالم لها رمز خاص بها، وتعتبر دولة لوكسمبورج من أهم الدول في منطقة أوروبا تحديدا في أوروبا الغربية وتقوم شركات الاتصال في دولة لوكسمبورغ بتوفير كافة الخدمات اللازمة وتوظيف أكبر قدر ممكن من العمال في هذه الشركات وتقوم بتسهيل عملية التواصل بين الأفراد في داخل حدود الدولة وفي خارجها، وأيضا تساهم في تلبية كافة احتياجات الفرد فتساعد على توفير سرعة فائقة للأنترنت، ويوجد في شركاتها العديد من الموظفين من كافة البلدان ومن عدة جنسيات وتعمل على خدمة عملاء الشركة على مدار اليوم، وشركات الاتصال في الدولة تساعد على تحقيق أكبر قدر من الأرباح في أقل وقت ممكن.

  • البلد / اسم الدولة (لوكسمبورغ)
  • رمز الهاتف الدولي: +352 /00352

شركة أورانج لوكسمبورج

Orange هي واحدة من أفضل الشركات في لوكسمبورغ، ويقع مقرها الرئيسي لخدمة العملاء في بيرترانج. كما توظف حوالي 160 موظفًا من عدة جنسيات لخدمة عملاء الشركة وإرضاء العملاء على مدار الساعة. تستوعب الشركة العملاء الذين يتحدثون خمس لغات هي الإنجليزية والألمانية والفرنسية واللوكسمبورغية والبرتغالية. لذلك فهي تربط أكثر من 250 مليون عميل في أكثر من 27 دولة.

Orange هي مشغل للهاتف المحمول والثابت بالإضافة إلى خدمة الإنترنت وهي مملوكة بنسبة 52٪ لمجموعة orang belguim التي تقدم مزيجًا من خدمات الاتصالات والخط الثابت والإنترنت والتلفزيون. علاوة على ذلك، تعد الشركة من أوائل شركات الهاتف التي تقدم خدمة الإنترنت 5G. اعتبارًا من عام 2022، أصبحت Orange شريكًا رسميًا للاتحاد الوطني لكرة القدم لدعم الرياضات الإلكترونية مثل FIFA، مع مشغل الويب Orange.

شركة الاتصالات Cegecom لوكسمبورغ

تأسست هذه الشركة في عام 1999 بعد الميلاد وسرعان ما أصبحت أول مشغل اتصالات بديل في لوكسمبورغ والمنطقة الكبرى. يقع مقرها في شارع جان-بيريت لوكسمبورغ ولديها حوالي 81 موظفًا في خدمة العملاء. يقدم مجموعة واسعة من حلول الاتصالات التجارية بما في ذلك الإنترنت والهاتف. وبذلك تمتد شبكة الألياف الضوئية إلى أكثر من 1500 كيلومتر حول المنطقة.

Cegecom حاصلة على شهادة ISO 9001 و ISO 14001. على مر السنين، حاز على موافقة العملاء من خلال تقديم خدمات إضافية مثل استضافة الويب و VoIP. وفوق كل ذلك فقد بلغت أرباح الشركة نحو 16 مليون دولار سنويا.

شركة اتصالات في لوكسمبورغ

تيليكوم لوكسمبورج انترناشونال هي مزود عالمي للإنترنت والشبكات المدارة ومركز البيانات. وهي مملوكة بالكامل للقطاع الخاص. تم إنشاؤه من قبل متخصصين في الحوسبة السحابية والاتصالات. علاوة على كل ذلك، تقدم الشركة خدمات اتصالات من فئة شركات الاتصالات تربط المتطلبات الرقمية للشركات في العالم بإمكانيات الشبكات الذكية.

تتمتع الشركة بميزة تمكينها من بناء أنظمة بيئية خاصة بها قائمة على السحابة لخلق مزايا تنافسية جديدة. يقود الشركة حاليًا الرئيس التنفيذي Julien Dusseau، ولديها أكثر من ألف موظف منتشرين عبر الشركات التابعة للشركة في جميع أنحاء لوكسمبورغ.

Tango Telecom في لوكسمبورغ

Tango هي إحدى الشركات الرائدة في عالم الشبكات اللاسلكية، حيث تقدم العديد من خدمات الإنترنت والاتصالات عالية الجودة. وبالتالي، يعتبر أحد أهم مشغلي لوكسمبورغ البديل لتقديم خدمات الهاتف الثابت والتليفزيون. أيضًا، تم تأسيس هذه الشركة في عام 1998 من قبل شركة Proximus Group Corporation.

لدى Tango حوالي 300000 عميل في لوكسمبورغ، وفي عام 2022 كان لديها 128 موظفًا موزعين على 17 موقعًا في جميع أنحاء البلاد. وفوق كل ذلك، بلغت أرباح الشركة نحو 127 مليون يورو عام 2013.

شركة Post Internet في لوكسمبورغ

من أكبر شركات الاتصالات في لوكسمبورغ، والأفضل على الإطلاق. يقدم خدمات رئيسية في حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والنقل السريع، وخدمات الوصول إلى الإنترنت، بالإضافة إلى شبكة الاتصالات السلكية واللاسلكية. تميز Post نفسها عن المشغلين الدوليين من خلال الاستثمار في الأسواق المتخصصة، وإنشاء شراكات تكمل أنشطتها التجارية، أي الخدمات البريدية واللوجستية. يبلغ عدد العاملين في المجموعة حوالي 50 موظفًا من جنسيات مختلفة

نفذ البريد أيضًا العديد من الأنشطة في المنطقة لتحسين جودة الإنترنت، حيث تم مد أكثر من 21000 كيلومتر من كابلات الألياف الضوئية منذ عام 2010. علاوة على ذلك، يقود الشركة حاليًا الرئيس التنفيذي كلود ستراسر ورئيس مجلس الإدارة سيرج أليجريزا الذي تحدث في مؤتمر كشف البيان الصحفي عن أرباح الشركة التي بلغت 800 مليون يورو لعام 2022. وبلغت استثمارات الشركة قرابة 138 مليون يورو بزيادة 17٪ عن 2022.

في الختام، تعتبر لوكسمبورغ من الشركات الإلكترونية الرائدة في قارة أوروبا. يشعر السكان بالرضا عن الخدمات التي يقدمها، مثل جودة المكالمات وسرعة الإنترنت.