دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر، لاشك بأن امتلاك العملاء لحساب خاص في باي بال  لهو من أمر حيوي يساهم في إتمام كافة المعاملات المالية بسهولة ويسر، وبسلاسة على خمسات، حيث يعرف الباي بال بأنه عبارة عن أحد مواقع الويب التجارية التي تهتم بالسماح للعملاء والمستخدمين بعمليات التحولي المالي عبر شبكة الإنترنت والبريد الإلكتروني، حيث يصبح بإمكان الشخص أن يقوم بإرسال الأموال إلى الشخص الآخر، أو تحويله إلى حسابه الخص في البنك، ومن خلال موقع الملف يسرنا أن نطرح بين يديك  دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر.

نظرة عامة على PayPal

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر

PayPal هي خدمة إلكترونية يمكن من خلالها إرسال الأموال واستلامها. بالإضافة إلى دفع ثمن المشتريات من المواقع الإلكترونية والمتاجر الإلكترونية، وكذلك إرسال الأموال لأشخاص آخرين، واستلام الأموال منهم بسهولة ويسر.

يعتبر بنكًا إلكترونيًا يحتوي على حجم هائل من المعاملات، حيث يقترب عدد حسابات PayPal النشطة من 180 مليون حساب في 203 دولة حول العالم. يتميز Paypal بالمصداقية والموثوقية والموثوقية. هذا يجعلها متفوقة على العديد من مواقع وحلول الدفع الأخرى.

مزايا بال باي PayPal

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر

هناك مجموعة من المزايا التي تتوفر في استخدام الحسابات الخاصة بـ PayPal لنستذكرها معاً وفق الخطوات التالية، وهي:

  • أولاً: توفير الأمن والأمان، فهو لا يتهاون أبداً مع عمليات الاختراق والاحتيال.
  • ثانياً: السرية التامة لكافة البيانات.
  • ثالثاً: انتشاره الواسع، فقد أصبح هناك مئات الآلاف من مواقع الويب التجارية والمتاجر الإلكتروني التي يتم الدفع فيها عن طريق استخدام باي بال.
  • رابعاً: السلالة وبساطة الإجراءات، حيث يمكن تنفيذ كافة الإجراءات التحويلية وعمليات الدفع فقط من خلال عنوان البريد الإلكتروني.

خطوات إنشاء حساب PayPal في مصر

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر

عند الحصول على بطاقة ائتمان يمكن ربطها بحساب في مصر، يتم ربطها بحساب PayPal عن طريق:

  1. انتقل إلى لوحة تحكم PayPal، وحدد علامة التبويب Wallet، ثم انقر فوق Link aCard.
  2. أدخل بيانات بطاقة الائتمان الخاصة بك، ثم انقر فوق حفظ.
  3. يتم بعد ذلك تحديد بطاقة التأشيرة التي سيتم استخدامها في عملية السحب، ويتم ربط حسابي Visa و PayPal.
  4. انتقل إلى صفحة تكوين حساب PayPal، وانقر فوق استخدام بطاقة Visa الخاصة بي.
  5. ترتبط التأشيرة بحساب PayPal في غضون 24 ساعة، ويتم خصم مبلغ 2 دولار من حساب بنك التأشيرة.
  6. يتم كتابة 4 أرقام في الفراغ الموجود بجوار رمز PP في رقم المعاملة في حساب PayPal، واضغط على تأكيد البطاقة
  7. يمكن بعد ذلك سحب الأموال إما تلقائيًا أو يدويًا اعتمادًا على الحساب المصرفي المرتبط.

أفضل بطاقات فيزا للخصم من PayPal في مصر

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر

هناك طرق عديدة للسحب من PayPal في مصر، منها:

فيزا كارد Paycera في مصر

تعتبر من أفضل طرق سحب الأموال من PayPal وهي مناسبة لجميع الدول العربية. تمكنك هذه البطاقة من الحصول على حساب مصرفي أوروبي بسعر يصل إلى 3 يورو، وبرسوم شهرية نصف يورو. يمكّنه هذا الحساب من الحصول على رقم IBAN الذي يمكن استخدامه للربط بحساب PayPal، وسحب الأموال من خلاله.

تأشيرة QNB Al-Ahly Bank في مصر

يقدم QNB الأهلي حسابًا يسمى حساب الشباب للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و 23 عامًا، أو حساب توفير لكبار السن. يتم فتح الحساب بحد أدنى 5000 جنيه مصري للحصول على بطاقة فيزا كارد.

يمكن بعد ذلك ربط بطاقة فيزا البنك الأهلي بحساب، ويمكننا بعد ذلك سحب الأموال بها بسهولة.

بطاقة الخصم فيزا الدولية من بنك الإسكندرية في مصر

دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر

يمكن لكل مواطن مصري لديه حساب في بنك الإسكندرية تقديم إثباتات تتضمن الرقم القومي وشهادة إثبات الدخل أو المهنة للحصول على بطاقة خصم مباشر دولية من نوع فيزا بشرط وجود حد أدنى للرصيد 1،000 جنيه سواء في الحساب الجاري أو في حساب التوفير.

بعد إصدار بطاقة Visa وربطها بحساب، يمكن سحب الأموال من PayPal إلى حسابك المصرفي بسهولة.

تأشيرة بريد مصر الدفع السهل

يتم إصدار تأشيرة Easy Pay من قبل البريد المصري للمواطنين البالغين من العمر 16 عامًا فأكثر بشرط أن يكون لديهم رقم وطني. تعتبر من أبسط وأسهل الطرق لربط حساب فيزا بحساب باي بال في مصر. هذا لأنه خالٍ من التعقيد وتوافر مركز خدمة عملاء مفيد وسريع الاستجابة، كما أنه لا يتطلب حدًا أدنى نقديًا لفتح حساب.

حيث يتم إيداع 100 جنيه كحد أدنى في بنك البريد المصري، يتم طلب بطاقة فيزا سهلة الدفع برسم إصدار 25 جنيهًا مصريًا. ثم تقوم بالربط بحساب PayPal، بحيث يمكنك سحب الأموال إما عن طريق التوجه إلى البريد المصري، أو من خلال أجهزة الصراف الآلي الخاصة به.

بطاقة بايونير في مصر

إنها واحدة من أكثر الطرق شيوعًا وأسهلها لسحب الأموال منها. من خلال هذه الطريقة، يتم ربط الحساب المصرفي الأمريكي لحساب Payoneer بحساب Paypal. لكي يتم ربط الحسابين بشكل صحيح، يجب أن يكون حساب Payoneer المصرفي حسابًا فيدراليًا.

إذا لم يكن لديك هذا النوع من الحساب، فيجب عليك الاتصال بممثل خدمة العملاء لتغيير نوع الحساب. أو يتم ربط حساب Payoneer بحساب PayPal بدون رسوم، ويتم استلام الأموال في حسابك في غضون 24 ساعة.

في نهاية هذا المقال يسرنا أن نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ دليلك الشامل لعمل حساب باي بال PayPal في مصر، والذي يهتم بتحويل الأموال من المستخدم المرسل إلى المرسل إليه عبر البريد الإلكتروني وشبكات الإنترنت.